• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

بوركينا فاسو تتقدم باحتجاج ضد الجزائر لإشراكه مجيد بوقرة

بوركينا فاسو تتقدم باحتجاج ضد الجزائر لإشراكه مجيد بوقرة
كفرو وتر / وكالات / ينوي اتحاد بوركينا فاسو لكرة القدم، التقدم باحتجاج لدى الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" ضد الجزائر لاشراكه لاعباً غير مؤهل لخوض مباراة الإياب بين المنتخبين التي أقيمت الثلاثاء، وانتهت بخسارة البوركيني 0-1ضمن الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.

وأوضح الاتحاد البوركينابي أن الجزائر أشرك قائده مجيد بوقرة صاحب هدف الفوز على الرغم من أيقافه بعد حصوله على إنذارين في التصفيات، مشيراً إلى أنه قام بالبحث لإثبات إيقاف مدافع "محاربي الصحراء" وفريق لخويا القطري.

وبحسب الاتحاد البوركينابي فإن بوقرة تلقى إنذاراً في المباراة أمام مالي في دور الثاني ضمن دور المجموعات، ثم تلقى إنذاراً ثانياً في مباراة ذهاب الدور الحاسم أمام بوركينا فاسو في واغادوغو ما يعني أنه لا يحق له خوض مباراة الإياب في البليدة بسبب الإيقاف.

وتضمنت الشكوى أيضاً الاحتجاج على الحكم السنغالي بادارا دياتا الذي "أعلن نهاية المباراة قبل انتهاء الدقائق الأربع الذي احتسبها وقتا بدل ضائع".

وفاز الجزائر 1-0 الثلاثاء وتأهل إلى المونديال للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخه وذلك بتسجيله خارج القواعد في مباراة الذهاب التي كانت انتهت بفوز بوركينا فاسو 3-2.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2281

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019