• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

ابراهيموفيتش ينفي تصفيقه لرونالدو في مباراة السويد و البرتغال

ابراهيموفيتش ينفي تصفيقه لرونالدو في مباراة السويد و البرتغال
كفرووتر/وكالات نفى زلاتان إبراهيموفيتش، قائد منتخب السويد امس الخميس أن يكون قد قام بالتصفيق تحية لنجم وقائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو بعد أن سجل أهدافه الثلاثة "هاتريك" فى مباراة المنتخبين فى الدور الفاصل للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم أمس الأول الثلاثاء.
وكان نجم نادى باريس سان جيرمان الفرنسى قد شوهد وهو يصفق بعد أن سجل رونالدو هدفه الثالث فى اللقاء الذى انتهى بفوز البرتغال فى مالمو فى لقاء العودة 3/2 وقضى فعليا على آمال السويد، غير أن إبرا أكد أنه كان يحاول فقط أن يرفع الروح المعنوية لزملائه وليس إظهار إعجابه لنجم ريال مدريد.
وقال إبراهيموفيتش فى تصريحات لصحيفة جازيتا ديلو سبورت " كنت أصفق لرونالدو؟ لا، كنت أحاول فقط تشجيع زملائى.. لقد صفقت كى أرفع من روحهم المعنوية فى الدقائق الأخيرة من اللقاء".
وأضاف إبرا " لقد تأخرنا فى المباريات من قبل ومن المهم عدم الاستسلام حتى الصافرة الأخيرة من اللقاء لأن أى شىء غير متوقع يمكن أن يحدث".
ومع ذلك اعترف النجم السويدى بإعجابه برونالدو فى الهجمات المرتدة ولكنه حمل دفاع السويد المسئولية بسبب الفجوات الدفاعية، التى سهلت مهمة قائد البرتغال فى اللقاء.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2244

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019