• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

الدوري السعودي.. عيسي المحياني : الانتقال بين الاندية يؤسس لبنذ التعصب

الدوري السعودي.. عيسي المحياني : الانتقال بين الاندية يؤسس لبنذ التعصب
كفرووتر/ وكالات عقد امس الأحد بمقر المركز الإعلامي بنادي الشباب السعودي مؤتمراً صحفياً لتقديم اللاعب الجديد في صفوف الفريق عيسى المحياني.
وتحدث اللاعب عن انتقاله للشباب مؤكداً أن المفاوضات كانت سريعة وكذلك توقيع العقد ، مشيداً برئيس النادي خالد البلطان واحترافيته في إدارة دفة المفاوضات وسرعة حسمها، مؤكداً أنه يتشرف بارتداء قميص نادي الشباب.
وأكد المحياني أنه لم يتلق أي عروض من الأندية الأخرى ، ولم يجتمع مع مدرب أو إداري ، وانه انتقل لنادي الشباب بمجرد استلامه مخالصة مالية من النادي الأهلي، مبيناً أنه يطمح إلى تقديم مستوى مميز مع نادي كبير كالشباب ، وتحقيق المزيد من البطولات مع زملاءه اللاعبين.
وأوضح المحياني أن وجود أكثر من مهاجم في الفريق أمر يصب في مصلحة الفريق واللاعبين معاً ، مبيناً أن هذا الأمر يدفع اللاعب إلى الاجتهاد واثبات نفسه من أجل حجز مكانه له قائمة الفريق، كذلك بالنسبة للفريق الذي سيكون له عدة خيارات يستخدمها كورقة رابحة.
وعن سبب اختفاءه في الموسم الماضي قال :"البعد عن المباريات التنافسية ، وعدم الاستمرار في المشاركة التي تساهم في رفع إيقاع الأداء واللياقة ، هي السبب في اختفائي" ، مشيرا إلى أن البعد عن المباريات الدورية يحرم اللاعب من تقديم عطاء مميز.
وحول انتقاله بين أربعة أندية مختلفة قال "الانتقال بين الأندية ظاهرة صحية للاعب، وسيستفيد من كل تجربه خاضها، كذلك تساعده الأجواء في هذه الأندية على تطوير مستواه، واكتساب خبرة".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1188

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019