• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

قالت (انا بتجوز)

غادة عبد الرازق تفجر مفاجأة من العيار وتكشف عن زواجها الرابع.. !!

غادة عبد الرازق تفجر مفاجأة من العيار وتكشف عن زواجها الرابع.. !!
كفرووتر/ وكالات في مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق أنها تزوجت من هيثم زينتا مدير تصوير مسلسل حكاية حياة، وذلك بعد أشهر قليلة من طلاقها من الصحافي المصري محمد فودة، ليكون هذا الزواج هو الرابع لعبد الرازق.
ويبدو أنها لم تقصد الكشف عن هذا الزواج، حيث قالت في ردها على سؤال خلال حديث صحافي، عما إذا كانت تخشى من أن يفضح محمد سامي زواجها من هيثم زنيتا: على الأقل أنا بتجوز مش بعمل زيه، كما أشارت عبد الرازق الى أن مشكلتها معه كشفت لها بعض الأشخاص على حقيقتهم، مثل أحمد زاهر الذي لم يقدر ما فعلته معه، وكذلك ماجد المصري الذي طلب من محمد سامي أن يوقف تصوير المسلسل.
وكان الخلاف بين عبد الرازق وسامي سببه الرئيسي هو هيثم زينتا، حينما أمر بوقف تصوير المسلسل فجأة دون إذن من المخرج، وهو ما جعل سامي يغضب وينسحب من المسلسل، لتبدأ سلسلة أخرى من الخلافات بين سامي وغادة عبد الرازق، وصلت لمداها بالإعتداء على سامي وإصابته بارتجاج في المخ، ولكن نقابة المهن التمثيلية أنهت هذه الخلافات في نهاية المطاف.
من جهة أخرى نشرت النجمة المصرية على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورة تجمعها مع الفنانة هيفاء وهبي التي كانت دعتها على العشاء.
وقد حصدت الصورة تعليقات متفاوتة، حيث وجد البعض ان غادة تظهر أكثر جمالا من هيفاء، فيما آخر سألهم دعوته لتناول الطعام معهم.
وعلى صعيد متصل، تستعد غادة لتصوير أحدث أفلامها السينمائية «حجر أساس» مع الفنان خالد صالح والسيناريست ناصر عبدالرحمن ومن إخراج محمد ياسين، وكان الفيلم قد تأجل تصويره قليلا بسبب حالة عدم الاستقرار السياسي التي تعيشها مصر خلال الفترة الحالية.
الفيلم الذي تشارك غادة في إنتاجه سيتم الانتهاء من تصويره في غضون 10 أسابيع حسب الجدول الزمني الذي وضعه المخرج محمد ياسين، فيما يتوقع أن يعرض بداية الصيف المقبل.
وتجدر الإشارة إلى أن غادة بصدد التحضير لمشروع درامي جديد لشهر رمضان المقبل، لكن حتى الآن لم يتحدد باقي فريق العمل ويتكتم القائمون عليه على تفاصيله لحين الانتهاء من كتابته بشكل كامل.
هذا ومن المحتمل أن تشارك الفنانة غادة عبدالرازق بفيلمها الذي انتهت من تصويره منذ فترة «جرسونيرة»، ضمن الأفلام المشاركة في مهرجان أبوظبي السينمائي أكتوبر المقبل.
ويشارك في بطولة الفيلم: نضال الشافعي ومنذر رياحنة، وهو من تأليف حازم متولي وإخراج هاني جرجس وتدور أحداثه بالكامل في موقع واحد.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  6060

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019