• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

الدوري المغربي..الوداد يتعادل امام الدفاع الخديدي

الدوري المغربي..الوداد يتعادل امام الدفاع الخديدي
كفرووتر /وكالات  تعادل الوداد بدون أهداف مع مضيفه الدفاع الحسني الجديدي مساء الاثنين ضمن منافسات الجولة الأولى في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم.
وكان الدفاع الجديدي هو الأفضل في الشوط الأول وسدد في العارضة في الدقيقة الأولى قبل أن يهدر زكريا حدراف أبرز فرصة في الدقيقة 18 عندما انفرد بمرمى نادر المياغري لكنه سدد خارج المرمى.
وفي الشوط الثاني ، أتيحت للظهير الأيمن أيوب الخالقي فرصة افتتاح التسجيل للوداد بضربة رأس في الدقيقة 75 لكن تسديدته صدها الحارس.
وكثف الوداد من ضغطه في الدقائق الأخيرة وسنحت أبرز فرصة لأنس الأصبحي الذي تلقى الكرة داخل منطقة الجزاء لكنه سدد بجوار القائم.
واعتبر الجزائري عبد الحق بن شيخة مدرب الدفاع الجديدي أن النتيجة عادلة وقال عقب نهاية المباراة "هذه مجرد بداية... كنا الأفضل في الشوط الأول من خلال صنع عدة فرص للتسجيل."
وأضاف "تراجع الاداء بدنيا في الشوط الثاني... مما سمح للفريق المنافس بأن يمتلك الكرة لبعض الوقت لكن لحسن الحظ تمكن فريقنا من الحفاظ على نظافة شباكه وسنواصل العمل بجدية من أجل المباريات المقبلة.
أما عبد الرحيم طالب مدرب الوداد البيضاوي فقال "نشعر بالرضا عن الأداء خاصة أننا نجحنا في تحسين أداء خطي الدفاع ووسط الميدان بعد المباريات الودية التي لعبناها كما أننا اقتربنا من احراز هدف في نهاية المباراة."
وفي لقاء آخر ، أرغم الكوكب المراكشي العائد لدوري الأضواء مضيفه وداد فاس على التعادل 1-1.
وتقدم الزوار بهدف سجله جمال الدين المالكي في الدقيقة 51 من ركلة حرة من مسافة بعيدة لم ينجح الحارس أمين البورقادي في التصدي لها.
ورد وداد فاس بهدف التعادل بعد ثماني دقائق عبر سفيان سعدان من ركلة حرة خدعت الحارس محمد اوزوغا الذي افلتت الكرة من بين يديه.
ولعب وداد فاس بعشرة لاعبين بعد احرازه هدف التعادل بعد طرد مهاجمه الدولي الشاب عدنان الوردي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1059

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019