• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

الفتح السعودي بطل الدوري والسوبر يتعثر بالتعادل في اول المشوار

الفتح السعودي بطل الدوري والسوبر يتعثر  بالتعادل في اول المشوار
كفرووتر/وكالات اكتفى الفتح بالتعادل 1-1 مع ضيفه التعاون في مستهل رحلة دفاعه عن لقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم اليوم الجمعة.
وانتظر الفتح حتى الدقيقة 84 ليسجل هدف التعادل من ركلة جزاء نفذها ايلتون جوزيه بعد أن تقدم التعاون بهدف عبده حكمي في نهاية الشوط الأول.
وشهد اليوم الافتتاحي للدوري السعودي أيضا فوز النصر على نجران 2-صفر وتعادل النهضة مع الشعلة 2-2.
وكان من المتوقع أن يتسيد الفتح - الذي احرز كأس السوبر السعودية يوم السبت الماضي - مباراته مع التعاون في ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالاحساء.
وبدأ الفتح المباراة بتسديدة من مهاجمه الكونجولي دوريس سالومو في الدقيقة 11 لكن فهد حمد لاعب وسط التعاون رد عليه بتسديدة بعد ثماني دقائق.
وانقذ حارس التعاون مرمى فريقه من تسديدة لايلتون جوزيه في الدقيقة 42.
ومرر حمد الكرة خلف مدافعي الفتح إلى حكمي الذي واجه الحارس عبد الله العويشير وسجل هدف التقدم لفريقه قبل نهاية الشوط الأول.
وفي بداية الشوط الثاني دفع التونسي فتحي الجبال مدرب الفتح بعبد الرحمن القحطاني وحسين المقهوي بدلا عن مبارك الأسمري وربيع سفياني.
وسدد عدنان فلاتة مدافع الفتح السابق كرة تصدى لها الحارس العويشير في الدقيقة 88 قبل أن يرتكب الكيني ديفيد اوتشينج مدافع التعاون خطأ بعرقلته سالومو ليحتسب حكم المباراة فهد العريني ركلة جزاء للفتح نفذها ايلتون جوزيه بنجاح ليدرك التعادل لفريقه قبل النهاية بست دقائق.
وفي المباراة الثانية سجل محمد السهلاوي ويحيى الشهري هدفين في الدقيقتين 59 و80 حقق بهما النصر الفوز 2-صفر على نجران.
وتعادل النهضة مع ضيفه الشعلة بهدفين لكل منهما اذ سجل لأصحاب الضيافة البرازيلي رينان دا سيلفا واسماعيل عبد اللطيف في الدقيقتين العاشرة و70 وسجل للشعلة وليد جيزاني ومسفر البيشي في الدقيقتين السادسة و63.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1531

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019