• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

مدرب الإسماعيلي يطالب لاعبيه بالفوز على أهلي شندي وخطف بطاقة التاهل من الخرطوم

مدرب الإسماعيلي يطالب لاعبيه بالفوز على أهلي شندي وخطف بطاقة التاهل من الخرطوم
كفرووتر/ وكالات يريد صبري المنياوي الذي تراجع عن الاستقالة من تدريب الإسماعيلي الأسبوع الماضي من لاعبيه تعويض الخروج من كأس الاتحاد العربي لكرة القدم حين يحل الفريق ضيفا على أهلي شندي السوداني في كأس الاتحاد الافريقي يوم الجمعة المقبل.
وطالب المنياوي لاعبيه أيضا بالتعامل بجدية مع الفريق الذي يحتل المركز الثالث في الدوري السوداني بعد سبع جولات.
وسيلتقي ممثلا البلدين الجارين في الدور الثالث من كأس الاتحاد الافريقي بعدما تأهل الإسماعيلي على حساب تيريبل ممثل مدغشقر وتأهل أهلي شندي بتجاوز عقبة ديديبيت الاثيوبي.
وقال المنياوي الذي يحتل فريقه المركز الثاني في مجموعته بالدوري المصري الممتاز للاعبيه في محاضرة اليوم الاثنين عشية السفر إلى السودان إن أهلي شندي "يمتلك طموحات الاستمرار في بطولة كأس الاتحاد وإن على الاسماعيلي أن يحترمه."
وأضاف متحدثا لرويترز "هدفنا أن نحقق نتيجة جيدة في الخرطوم تسهل من مهمتنا في التأهل للدور الثالث للبطولة."
وتابع "أعتمد على الأداء الرجولي للاعبين وروحهم القتالية التي يتميزون بها والتي ظهرت واضحة في المباريات الاخيرة للاسماعيلي سواء في البطولة الافريقية او الدوري المحلي."
واستقال المنياوي بعد الخروج من كأس الاتحاد العربي بالخسارة بركلات الترجيح أمام اتحاد العاصمة الجزائري في إياب قبل النهائي بالقاهرة حين دخلت مجموعة من مشجعيه أرض ملعب تابع للجيش استضاف المباراة.
وقال المنياوي "قلت للاعبين إن خروجنا بركلات الترجيح من كأس الاتحاد العربي يجب أن يكون حافزا قويا لأن نصل لأبعد نقطة في المنافسة على كأس الاتحاد الافريقي."
امسح للحصول على الرابط
 3  0  1765

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019