• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

ابطال افريقيا..الترجي يعبر بامان الى دور الــــ(16) لابطال افريقيا

ابطال افريقيا..الترجي يعبر بامان الى دور الــــ(16) لابطال افريقيا
كفرووتر/ وكالات تأهل الترجي التونسي وصيف البطل إلى دور الستة عشر في دوري أبطال افريقيا لكرة القدم بعدما كرر تفوقه على ضيفه بريميرو اوجوستو الانجولي وتغلب عليه 1-صفر في مباراة الاياب بدور 32 اليوم السبت.
وانتظر الترجي حتى الدقيقة 88 ليسجل هدف الفوز عندما حصل على ركلة جزاء بعد عرقلة المهاجم البديل أحمد العكايشي ونفذها خليل شمام بنجاح.
وكان الترجي تغلب خارج ملعبه على منافسه الانجولي 1-صفر في مباراة الذهاب ليضمن صعوده لدور الستة عشر بفوزه 2-صفر في مجموع المباراتين.
ولعب بريميرو اوجوستو لأكثر من 20 دقيقة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب الوسط بوكونج الفريد بعد اعتدائه على لاعب اوسط الترجي يوسف البلايلي في الدقيقة 67.
وقال شمس الدين الذوادي قلب دفاع الترجي عقب اللقاء "واجهنا صعوبات في المباراة أمام منافس محترم لكننا صبرنا ولم نستسلم لننجح في التسجيل قبل دقيقتين من النهاية ونكسب بطاقة التأهل باستحقاق."
وكاد الجزائري بلايلي أن يفتتح التسجيل لأصحاب الأرض عندما انفرد بحارس المرمى بعد تبادل الكرة مع الغاني هاريسون افول لكن تسديدته مرت بجوار المرمى في بداية اللقاء.
وبعد ذلك انحصر اللعب في وسط الملعب ولم يصنع الترجي فرصا تذكر باستثناء تسديدة قوية لخالد المولهي من عند حافة منطقة الجزاء مرت فوق المرمى في الدقيقة 32.
وفي الشوط الثاني استحوذ الترجي أكثر على الكرة وبدا التوتر على لاعبي الفريق الانجولي.
واستثمر الترجي تفوقه العددي لينجح في خطف هدف الانتصار من ركلة جزاء قبل دقيقتين من النهاية.
وكان الترجي أحرز اللقب الافريقي في 2011 لكنه اخفق في الاحتفاظ به بخسارته أمام الاهلي المصري في نهائي البطولة العام الماضي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1409

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019