• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

عرض أوتوبونج مهاجم الهلال والاتحاد السابق على الزمالك !!!

عرض أوتوبونج مهاجم الهلال والاتحاد  السابق على الزمالك !!!
كفر و وتر/وكالات قام كريم حلمي واسلام الملاح وكيلا المهاجم الكاميروني أوتوبونج لاعب الاتحاد السكندري السابق والهلال السوداني الحالي بعرضه على الزمالك من أجل ضمه في الموسم الجديد.وأفاد مصدر مسئول بالزمالك ان وكيلا اللاعب أرسلا فاكسا رسميا لنادي الزمالك الأربعاء يعرضان فيه انتقال أوتوبونج للزمالك في الموسم الجديد.
وطلب وكيلا اوتوبونج من الزمالك الدخول في مفاوضات مع الهلال على ضم أوتوبونج الذي انتقل لصفوف الفريق السوداني من نادي الاتحاد السكندري في منتصف الموسم الماضي مقابل 850 ألف دولار.. الهلال السوداني لا يمانع في اعارة أوتوبونج للزمالك إذا طلب الأخير ضم اللاعب بشكل رسمي خاصة انه لم يستطيع الانسجام مع زملائه حتى الآن وخاصة ان منافسوه في الفريق الازرق من افضل مهاجمي القارة وهم سادومبا،كاريكا وبكري المدينة .

ويوجد شرط جزائي في عرض اوتوبونج مع الهلال السوداني يبيح له الانتقال لأي ناد بعد تسديد 1.5 مليون دولار، إلا ان هذا المبلغ قد يعيق الزمالك في ضم المهاجم الكاميروني بصفة نهائية والاكتفاء باستعارته.

وتألق أوتوبونج مع الاتحاد السكندري وسجل تسعة اهداف في النصف الأول من الدوري الموسم الماضي، وضعوه من بين هدافي المسابقة.

يذكر ان الزمالك قد استغنى رسميا عن مهاجمه الايفواري أبو كونيه لطلائع الجيش، وفي طريقه لبيع مهاجمه الجزائري محمد أمين عودية، والأمر ذاته بالنسبة للعراقي عماد محمد.
امسح للحصول على الرابط
 8  0  5126

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019