• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

حاكم دبي بطلاً لسباق أوستن بارك للقدرة

حاكم دبي بطلاً لسباق أوستن بارك للقدرة
دبي/ كفر ووتر/  حقق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي إنجازاً رياضياً جديداً إلى سجل إنجازاته في سباقات القدرة العالمية، وذلك بتتويجه بطلاُ لسباق أوستن بارك للقدرة ببريطانيا والذي أقيم أول أمس لمسافة 160 كيلو متراً ليتأهل بذلك إلى نهائيات كأس العالم للقدرة التي ستقام في لندن أغسطس 2012.

وشارك في السباق الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي وبحضور الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية وعدد من المسؤولين وعشاق سباقات القدرة.

وشارك في السباق الذي أشتمل على 6 مراحل 65 فارساً وفارسة من بينهم ملك ماليزيا وفرسان يمثلون الإمارات والسعودية والبحرين وعمان والمغرب وأمريكا واستراليا وعدداً من الدول الأوربية أبرزها بريطانيا وفرنسا وألمانيا وأسبانيا.

وقاد الشيخ محمد بن راشد الجواد "بوني إكسبريسة لإسطبل إعمار لتحقيق الفوز مسجلا زمنا قدره "6ر40ر7" ساعة بمعدل سرعة بلغ 86ر20 كلم في الساعة.

عقب ختام السباق تسلم الشيخ محمد بن راشد جائزة الفوز من الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم والذي أنابته اللجنة المنظمة لتتويج الأبطال الفائزين وذلك وسط تصفيق حار من الحضور بالمضمار.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1328

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019