• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

الترجي يتخطى عقبة شبيبة القيروان ويحتفظ بصدارة الدوري التونسي !!!

الترجي يتخطى عقبة شبيبة القيروان ويحتفظ بصدارة الدوري التونسي !!!
كفر و وتر/وكالات تخطى الترجي حامل اللقب بسلام عقبة مضيفه شبيبة القيروان بفوزه عليه 2-1 امس الاربعاء ليحتفظ بصدارة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم متقدما بفارق نقطتين على اقرب ملاحقيه قبل ثلاثة أسابيع من نهاية المسابقة.

وافتتح قلب الدفاع وليد الهيشري التسجيل للترجي من ضربة رأس في الدقيقة 16 قبل أن يضيف صانع اللعب أسامة الدراجي الهدف الثاني للضيوف قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول بينما قلص المهاجم سلامة القصداوي الفارق لشبيبة القيروان قبل ربع ساعة من نهاية اللقاء.

ورفع الترجي رصيده الى 55 نقطة متقدما بفارق نقطتين على النجم الساحلي ملاحقه المباشر الذي فاز على ضيفه البنزرتي بثلاثية نظيفة بينما تجمد رصيد شبيبة القيروان عند 27 نقطة في المركز التاسع.

وكشف الترجي نواياه الهجومية منذ بداية المباراة في سعيه لتحقيق الفوز السادس على التوالي والاقتراب أكثر من نيل لقب البطولة للعام الثالث على التوالي.

ولم تمر سوى ربع ساعة حتى نجح الهيشري في خطف هدف التقدم للترجي عندما ارتقى أعلى من المدافعين وحول كرة وصلت الى داحل منطقة الجزاء من ركلة حرة الى الشباك.

وواصل الترجي سيطرته على منطقة الوسط بفضل نشاط لاعب الاتكاز مجدي التراوي وصانع اللعب الدراجي قبل أن يتمكن الأخير من اضافة الهدف الثاني عندما تابع كرة مرتدة من حارس مرمى شبيبة القيروان بسهولة في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني تقدم شبيبة القيروان للهجوم في محاولة لتعديل النتيجة ونجح في تقليص الفارق عن طريق القصداوي في الدقيقة 75.

وسجل لاعب الوسط البرازيلي دانيالو بيونو لاعب وسط النجم الساحلي هدفين ليقود فريفه للفوز على ضيفه البنزرتي 3-صفر ومواصلة تضييق الخناق على الترجي.

وبادر الأمجد الشهودي بالتسجيل للنجم الساحلي بعد تسع دقائق من بداية اللقاء وأضاف بيونو هدفيه من مجهود فردي في الدقيقتين 64 و81.

وواصل النادي الافريقي نتائجه السلبية بخسارته امام ضيفه الصفاقسي بهدفين مقابل لا شيء سجلهما المدافع محمود بن صالح في الدقيقتين الثامنة و16.

وعزز الصفاقسي موقعه في المركز الثالث برصيد 39 نقطة بينما تراجع الافريقي الذي مني بهزيمة للاسبوع الثاني على التوالي للمركز الخامس مع قوافل قفصة والملعب التونسي برصيد 30 نقطة لكل فريق.

وحقق مستقبل قابس الذي يصارع من اجل البقاء ضمن أندية النخبة فوزا ثمينا على ضيفه قوافل قفصة بهدفين مقابل لا شيء سجلهما طارق العبدلي في الدقيقة 17 ورشوان البغدادي في الدقيقة 49.

ورفع مستقبل قابس رصيده الى 24 نقطة في المركز 12 متقدما بفارق نقطتين على الاولمبي الباجي صاحب المركز 13 وقبل الأخير الذي تعادل مع ترجي جرجيس بدون أهداف.

وعمق حمام الأنف جراح ضيفه أمل حمام سوسة بعد ان تغلب عليه بهدف مقابل لا شيء أحرزه أنيس بن شويخة في الدقيقة 66.

وبقي أمل حمام سوسة في قاع الجدول بعد ان توقف رصيده عند 17 نقطة بينما تقدم حمام الأنف للمركز الرابع بعدما رفع رصيده الى 32 نقطة.

وتعادل مستقبل المرسى مع ضيفه الملعب التونسي بهدف لكل فريق. وتقدم بلال بن مسعود لأصحاب الأرض في الدقيقة 63 وتعادل مارسيل كواسي للضيوف بعد سبع دقائق.

ويتقاسم مستقبل المرسى مع ترجي جرجيس المركز العاشر برصيد 26 نقطة لكل فريق.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1080

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019