• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

الوحدة السعودي يهدد باللجوء للفيفا!!!

الوحدة السعودي يهدد باللجوء للفيفا!!!
كفر و وتر/وكالات أعلن نادي الوحدة السعودي امس الاثنين أنه سيقوم بتكليف محامين للدفاع عنه ضد قرار لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم المتعلق بهبوطه إلى دوري الدرجة الأولى بعدما قامت بخصم ثلاث نقاط من رصيده، مهدداً بالتصعيد إلى الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا)

وأكد مصدر في نادي الوحدة السعودي، في تصريح خاص لوكالة الأنباء الألمانية أن من المطروح تصعيد الأمر للفيفا.

وعمت موجة غضب عارمة المنتديات الإلكترونية الخاصة بنادي الوحدة بسبب القرار الأخير وقامت الجماهير بنشر رسائل بريد الكتروني للاتحاد الدولي لكرة القدم في محاولة يائسة لمراسلته والتظلم مما حدث.

وكانت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم قررت أمس هبوط نادي الوحدة إلى دوري الدرجة الأولى (دوري المظاليم) بعد أن تأخر نادي الوحدة والتعاون في النزول إلى ارض الملعب في بداية المباراة وأيضاً في بداية الشوط الثاني، من أجل معرفة نتيجة المباريات الأخرى.

وأكدت اللجنة أن لديها "شكوك قوية حول اتفاق الوحدة والتعاون بتأجيل نهاية مباراتهما معا لمعرفة نتائج المباريات الأخرى للاستفادة من تلك النتائج" مشيرة إلى أن نتيجة التعادل تبقي نادي الوحدة في دوري المحترفين, وتأهل نادي التعاون ضمن الفرق الثمانية المتأهلة لكأس الأبطال".

وأوضح بيان لجنة الانضباط البيان "لقناعة اللجنة بأن الواقعة المشار إليها أعلاه قصد بها التأثير في نتائج مباريات نادي الفيصلي ونادي القادسية والاستفادة منها، وذلك ببقاء نادي الوحدة في دوري زين للمحترفين ونادي التعاون ضمن الفرق الثمانية المتأهلة لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال وبناء على اللوائح والمعطيات وجد اللجنة ضرورة معاقبة ناديي الوحدة والتعاون بناء على مواد من لائحة العقوبات، وتفصيل ذلك بتغريم الوحدة والتعاون 300 ألف ريال لكل ناد ، مع خصم ثلاث نقاط من نتائج فريقي الوحدة والتعاون في هذه المسابقة (دوري زين السعودي للمحترفين)".

وانتهت المباراة بالتعادل بدون أهداف وهي نتيجة أبقت على الوحدة في دوري المحترفين وساهمت في تأهل التعاون لكأس خادم الحرمين الشريفين.

وسيبقى بذلك القادسية في دوري المحترفين السعودي رغم هبوطه عقب نتائج الجولة الأخيرة للمسابقة يوم الجمعة وسيحل محل الوحدة بينما سيلعب الفيصلي في كأس الملك بدلاً من التعاون.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1768

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019