• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

تاج السر : القناة ستبث مبدئيا في المنطقتين العربية والافريقية وجزء من اوروبا

الهـلال يحـدد أول مـارس المقبـل موعـداً لانطلاقـة قناتـه الفضائيـة

الهـلال يحـدد أول مـارس المقبـل موعـداً لانطلاقـة قناتـه الفضائيـة
الخرطوم / نادر حلفاوي / عقد مجلس إدارة نادي الهلال السوداني بالإشتراك مع مجموعة الفجيرة للإعلام مؤتمراً صحفياً اليوم الاثنين بفندق ريجنسي بالخرطوم أعلن من خلاله انطلاق قناة الهلال الفضائية مطلع شهر مارس المقبل.
واستهل رئيس نادي الهلال المؤتمر الصحفي الذي حضره عدد كبير من الإعلاميين الرياضيين وممثلي الصحف والإذاعات والقنوات التلفزيونية والمهتمين بالحركة الرياضية ، منوهاً إلى أهمية مشروع القناة الفضائية منبر للاتصال والتواصل بين جماهير الهلال داخل البلاد وخارجها وكتأكيد للدور الريادي والقيادي للهلال كمؤسسة رياضية واجتماعية وثقافية.
وأضاف أن الاتفاقية التي وقع بين الطرفين ستخول للشركة استخدام شعار النادي على شاشة القناة ومنحها الحق ألحصري لجميع الإعلانات التلفزيونية والأخبار وتخويل الشركة نقل كافة مباريات النادي دون إخلال بالاتفاقات السارية المفعول مقابل نسبة مجزية في الوقت الذي تتحمل فيه الشركة نفقات التأسيس والتشغيل.
وتحدث الأمين العام لنادي الهلال الفريق محمد أحمد بحر عن أهمية الجانب المادي للمشروع وأضاف انه تحقيقاً لذلك سيتم تشكيل لجنة مشتركة من النادي والشركة لمتابعة تنفيذ بنود الاتفاقيات التي ستستمر لمدة خمسة عشر سنة تبدأ من تاريخ التوقيع.
وأضاف أن مستحقات النادي المالية ستسلم عند نهاية كل سنة كما أشار الناطق الرسمي باسم الهلال إلي أن هناك اتفاق كامل بين الطرفين تتعهد بموجبه الشركة على حماية النادي وجعله في مأمن من أي مخالفات أو قضايا أو دعاوي قد تنشأ.
وتطرق تاج السر إدريس عضو مجلس إدارة مجموعة الفجيرة للإعلام والمدير التنفيذي للقناة أن قناة الهلال المملوكة لشركة الهلال للبث ستعمل كشركة منطقة حرة طبقاً لقوانين المنطقة الحرة بالفجيرة.
وذكر أن مجموعة الفجيرة للأعلام تتمتع بسجل مشرف في انجاز المشاريع الإعلامية بالمنطقة وبالسودان وأشار إلى أن القناة ستبث في المنطقتين العربية والإفريقية وجزء من أوروبا في المرحلة الأولى، كما أن دائرة بثها ستتسع لتشمل مناطق أخرى في المرحلة الثانية.
وأضاف انه على الرغم من إن القناة ستستفيد بشكل كبير من الإمكانات الفنية الضخمة المتوفرة بالمدينة الإعلامية بالفجيرة فسيتم تأسيس مقرين للعمل بالعاصمة السودانية والفجيرة.
وحسب صفحة الهلال على الفيسبوك ذكر د. أحمد الحاج في حديثه أن قنوات الأندية أصبحت ظاهرة ضخمة في جميع أنحاء العالم ومصدراً مهماً لدخل إضافي للأندية العملاقة، كما أنها ستحرص على أن تلعب دوراً فاعلاً في كافة الأنشطة الرياضية والمجالات الثقافية والاجتماعية.
موقع نادي لهلال
امسح للحصول على الرابط
 12  0  4496

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019