04-03-2012 12:15 AM
غارزيتو : هيثم شبح غير موجود واذا اراد جمهور الهلال فرضه علي سأحزم حقائبي وارحل ... لهذا السبب استشير علاء والمعز في وجوده وانا من يقرر اشراكه عندما يكون جاهزا !!!
مدرب الهلال يبرئ المعلم وابوشامة من مشكلته مع كابتن الفريق
غارزيتو : هيثم شبح غير موجود واذا اراد جمهور الهلال فرضه علي سأحزم حقائبي وارحل ... لهذا السبب استشير علاء والمعز في وجوده وانا من يقرر اشراكه عندما يكون جاهزا !!!
تغطية / مصطفى حسين /

عقب نهاية مباراة فريقي الهلال والموردة الخرطوم في الاسبوع السادس للدوري الممتاز التي جرت مساء اليوم باستاد الهلال بامدرمان وانتهت بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف عُقد مؤتمر صحافي لمدربي الفريقين بقاعة والي الدين محمد عبد الله الملحقة بالاستاد ،وجاء المؤتمر ساخنا وحافلا بكثير من المواضيع واستقله مدرب الهلال الفرنسي غارزيتو لشرح مشكلته مع كابتن الفريق هيثم مصطفى ،وكان يقوم بدور المترجم الاستاذ خزيمة مترجم المدرب، ولم يكن دقيقا في ترجمته وتردد ان ذلك حدث منه بقصد كما قال اغلب الزملاء لانه تلعثم في الكثير لدرجة الصمت عندما يكون الحديث من الفرنسية للعربية ،ولكنه ينقل الاسئلة للمدرب من العربية للفرنسية بطلاقة وسرعة دون ان يتلعثم أو يتوقف ،وحضر المؤتمر لفيف من الاعلاميين من مختلف الاجهزة الاعلامية وكان مترجم مدرب الهلال الاسبق ريكاردو ومترجم مدرب الموردة البرازيلي السابق والحالي خالد امبدة يجلس بين الاعلاميين وحاول التعليق لاحد الزملاء حول طريقة ترجمة خزيمة الا ان الكابتن خالد ابو شامة الذي كان يجلس مع الاعلاميين طالبه بالصمت.

حديث غارزيتو الفني عن المباراة

وفي بداية المؤتمر تحدث غارزيتو مؤكدا ان فريقه لعب مباراة قوية وتخطى خصم شرس وقال فريقي يسير نحو الافضل من مباراة لمباراة ،وقال الفريق في المباريات القادمة سيكون في افضل حالاته خاصة بعد عودة علاء الدين يوسف وسادومبا ،وعن مباراة الديربي القادمة قال نحن سنذهب خطوة خطوة وبعد الانتهاء من المباراة الافريقية ضد الدبلوماسي سنفتح ملف المريخ ،وعن أخطاء التمرير والاستلام قال غارزيتو هذه مشكلة الهلال الكبرى ،ومنذ ثلاثة اشهر ونحن نعمل في علاجها ،وحاليا نسير في الافضل ،وتغزل غارزيتو في فريق الموردة وقال الموردة لعب مباراة قوية منحت فريقه تجربة قوية قبل اللقاء الافريقي،وعندما طُرحت عليه مشكلة هيثم مصطفى وتأثيرها عليه أو على اللاعبين أو على دائرة الكرة في ظل الاحداث التي جرت بالنادي خلال الساعات الماضية فقال غارزيتو فريق الموردة لعب مبارة قوية ضدنا ويجب ان تمنحوا مدربه فرصة الحديث ومن ثم نعود للمواصلة وبالفعل حدث ذلك.
مدرب الموردة
قال مدرب الموردة البرازيلي الجديد الذي لم نتمكن من معرفة اسمه انه بالكاد تعرف على لاعبي فريقه في مباراة اليوم ،واضاف ما زلت اسعى لمعرفة اسماء اللاعبين ولكنهم ممتازون وادخلوا الهلال في تجربة صعبة ولعبوا مباراة كبيرة ولكن الهلال بامكانيا ه لاعبيه الفردية تفوق علينا،واشاد بلاعب الطرف بفريقه صالح وقال هذه هو نجم المباراة الحقيقي ،وقال في التسجيلات القادمة سنقوم بتسجيل ثلاثة لاعبين كعمود فقري للفريق وهم لاعب مدافع ولاعب وسط وثالث مهاجم،واشاد مدرب الموردة في ختام حديثه بالهلال وبإمكانيات لاعبيه الكبيرة وقال الهلال سيصل لادوار متقدمة في البطولة الافريقية.

وفي نهاية المؤتمر الصحافي عاد غارزيتو لمشكلة هيثم مصطفى وتحدث فيها باستفاضة وطالب الاعلاميين ان يقولوا كل ما لديهم ،وأكد غارزيتو انه ليست لديه مشكلة شخصية مع هيثم مصطفى ،وقال هيثم غير موجود في الملعب وانا اريد من الاعلام ان يكتب الحقائق وان يينقل للجمهور ذلك،وواصل غارزيتو حديثه قائلا هيثم لاعب شبح وهو غير موجود في الملعب وهو في هتافات الجماهير وفي الصحف فقط ،ودخل غارزيتو في شرح تفصيلي عن سلوك اللاعب واعترف غارزيتو انه تحدث مع هيثم بمجرد انضمامه لتدريبات الفريق بعد عودته من نهائيات غينيا الاستوائية والجابون بان لا يتدخل في شئونه الفنية وقال غارزيتو هذا من حقي لانني انا مدرب الفريق وانا الذي سأصنع الفريق ويجب ان اقوم انا بذلك الامر ولوحدي،وواصل غارزيتو حديثه هيثم تدرب مع الفريق حتى الآن 11 تدريب فقط بينما تدرب زملائه 70 تدريب تقريبا وليس من المعقول ان نشركه وهو غير موجود معنا،وقال غارزيتو ربنا سبحانه وتعالى أعطى هيثم إشارتين عبارة عن تنبيهين وتحذيرين وهما الاصابتين اللتين تعرّض لهما: الاولى التي قادته الى دبي للاستشفاء منها وهذه الثانية حاليا يستشفي منها وما معروف ماذا يحدث له في المرة الثالثة اذا تمادى في ما يقوم به.


وعن بداية المشكلة بينه واللاعب قال غارزيتو هيثم قال لي كلام لا يمكن ان اقوله لكم انتم الاعلاميون وهو كلام سر بيني وبينه كلاعب ،و اضاف لكنه غير مقبول منه في حقي كمدرب للفريق،وعاد غارزيتو تحت سيل وضغط اسئلة الاعلاميين قال هيثم قال لي انا لن أجلس على دكة البدلاء واي مباراة خارج الخرطوم يجب ان أكون فيها أساسيا فكيف لي ان أتعامل معه وإشركه في المباريات؟،وعاد غارزيتو مرة أخرى وقال هيثم مصطفى حاليا غير موجود معنا وقال مصاب وسافر قبلها الى دبي وعاد ودخل وفي اول دقيقتين وفي اول تدريب له قال انه اصيب مرة أخرى ،وطالب غارزيتو هيثم بالعودة والتدرب مع الفريق كما يفعل زملائه وأكد سنقوم باشراكه في المباريات اذا اصبح جاهزا.

وأجاب غارزيتو على سؤال هل فريقه محتاجا لهيثم في الفترة القادمة أم لا ؟قال " ما قاله لي هيثم غير مقبول ولا يمكن ان اعتمد عليه مرة اخرى وها هو الفريق ينتصر بدونه من مباراة لأخرى وااضاف انا أقوم بتدريب 25 لاعبا ليست هيثم فقط،وتحدث عن ذهاب زين الدين زيدان من ريال مدريد وعن مالديني في ميلان ، وقال غارزيتو فرقهم لم تتأثر بذهابهم وما زالت تحقق الانتصارات كما كانو موجودين.

وعن تعامله مع هيثم وهو يقوم بإستشارة المعز محجوب وعلاء الدين يوسف في ظل وجود كابتن الفريق قال غارزيتو انا لم أستقصد هيثم مصطفى ولكنني قضيت ايام أكثر مع هؤلاء اللاعبين الذين استشيرهم ولذلك تعرفت عليهم كما أنني حاليا اتعامل مع من جالس معي في المنصة دون ان اتعامل مع أحدكم وذلك بحكم معرفتي بهم.
وبرأ غارزيتو ثنائي الهلال محمد عبد القيوم ابوشامة وخالد بخيت من مشكلته مع هيثم وقال هذا الثنائي يعمل معي بتناغم جيد وهم ينجزون كثير من الاعمال المفيدة للهلال ،وقال غارزيتو اذا كان جمهور الهلال يرى انني أخطأت في حق الكابتن والهلال فيجب على الجمهور إبلاغ ذلك الامر الى دائرة الكرة وانا سأقوم بحزم حقائبي والذهاب بعيدا عن الهلال لانني لن أعمل في وضع كهذا؟


وعن معرفة مجلس الادارة بهذه المشكلة قال غارزيتو حتى اذا لم أقم أنا بابلاغ المجلس بذلك الامر فهو واضح للجميع وهم يتابعون التدريبات واللاعب غير موجود.

تعليقات 25 | إهداء 0 | زيارات 7682






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



63840 - الخنجر المسموم
04-03-2012 01:02 AM
هليهل هيثم ... والبقية كومبارس...... لعيبة علي مشجعين....

[الخنجر المسموم]

ردود على الخنجر المسموم
Saudi Arabia [زول سوداني] 04-03-2012 01:26 AM
مريخ الوالي والبقيه لا شئ.

Sudan [osamaelfaki] 04-03-2012 01:46 AM
خنجر ومسموم اعو\ بالله اللهم اجعل خنجره المسموم في نحره

United States [البيطير من قولة تيت] 04-03-2012 02:00 AM
وبرضه كانو قاطرين المريريييخ المرخرخ سبعة سنوات ---المريخيريييييخ لاستيراد المواسير-الكومبارس من يملكهم ال لن نوالي غيره ويسيرو ليه لحدي بيته

Saudi Arabia [رجعنا نأدب الدلاقين] 04-03-2012 02:43 AM
دلاقييييييييييييييييييين في دلاقيييييييييييييييييييييييييين والبقية دلاقين ... مشجعين علي لاعبين المرخرخرين

Saudi Arabia [زول سوداني] 04-03-2012 03:02 AM
مريخ الوالي و البقيه لا شئ .

Saudi Arabia [زول سوداني] 04-03-2012 03:05 AM
مريخ الوالي و البقيه لا شئ .

Sudan [أبو المعالي] 04-03-2012 07:06 AM
وانت حارقك وين يا ضلنا

Saudi Arabia [ابو مؤيد] 04-03-2012 09:01 AM
زين العابدين بن على قال ( الشعب فهمتوا لكن ماقدر يفهمني ) دى مدرب وقع في امه جاهلة ولكن لو حمل حقائبه سوف ناتي به للمريخ ونترك الفاشل ريكاردو

Saudi Arabia [ابوحسن] 04-03-2012 11:43 AM
انت قليل أدب...لا اعرف كيف وافق لك علي نشر سمك هذا ...نحترم من يحترم نفسه

Saudi Arabia [نميري] 04-03-2012 03:26 PM
ايوة يا خنجر هلهل المهلهلين الكحيانين الرمم الجلافيط اديهم في الركب

Saudi Arabia [دابي الكر] 04-03-2012 04:02 PM
الدلاقين مين الإعلام السالب مين أما أموال الولي التي يصرف منها على المريخ فلن اتحدث عنهاواللاعبين كرور قال فيهم كروجر كلاماً أربأ بنفسي أن أكتبه عن بني وطني على الأقل وليس الأجانب في المريخ (طبعاً المريخ أكثر من 70% من لاعبيه أجانب، ولا شنو؟


63847 - وائل الحاج
04-03-2012 02:25 AM
برافو كلام منطقي يا كوتش إذا هيثم عائز يلعب يجي التدريبات ويندرش زيو وزي أخوانو غير كده لا لن نختزل الهلال في هيثم مصطفى ولن نطالب بذهاب الكل وبقاء هيثم فقط على هيثم أن يكون قدوة حسنه للاعبين لا أن يكون خميرة عكننه ليس هنالك كبير على دكة البدلاء وأعظم اللاعبين جلسو عليها

[وائل الحاج]

63849 - mohamed
04-03-2012 05:11 AM
واصل ان الجميع يطالبه باشراك هيثم و هيثم غير موجود مع الفريق و غير موجود فى التدريبات و ان الموجود هو شبح هيثم بالنسبة له و لا يمكنه اشراك شخص غير موجود او شبح فى خيال البعض و كيف يشركه و هو ليس معه >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> الكلام أعلاه ترجمة لما ذكره المدرب من شخص حضر المؤتمر الصحفي قانوا بينه وبين عنوانك يا كفر ووتر وأتقوا الله. العنوان مقصود به الاثارة ونشر الفتنة يا أهل كفر ووتر. كلام المدرب قصد به وبوضوح ان هيثم غير موجود في التمارين وشبح هذه كناية عن انه موجود في خيال الهيثماب كما يسمونهم البعض ولا أقول محبي هيثم لاني واحدٌ من محبي هيثم حفظه الله، لكن الهيثماب هم من قد يضرون به لا قدر الله. لكن يا أهل كفر ووتر إتقوا الله وكونوا أمناء في كلمتكم لانكم محاسبون عليها

[mohamed]

63850 - بلك
04-03-2012 06:07 AM
الزول دة لو ما جاب لينا الكاس دة تاني مافي زول بجيبو .... ياخي دة عرف ليك مشكلة الهلال مية في المية ..... هيثم داير يعملها ليك عنتريات وما عارف شنو ياخي قعدوك برة اقعد ما هدا العجب قاعد ما سمعنا منو اي شيء ولا سمعنا شيء من جمهور المريخ ... علاقتنا مع هيثم دة جوة الميدان بس .... يا جمهور الهلال خلو المدرب دة يشتغل خلوووووووووووووة

[بلك]

ردود على بلك
United Kingdom [elfatih/braeem 7] 04-04-2012 12:27 AM
YOU ARE WRIGHT ,IF GARZITO DIDN,T BRING THE AFRICAN,S CUP FOR ELHILAL NO OTHER MANAGER WILL DO ,JUST PLEASE ....PLEASE...PLEASE LET HIM DO HIS JOB ,THE WAY HE WANT .I WISH HIM ALL THE BEST BECAUSE WHAT I HAVE SEEN FROM THE TEAM I SUPPORT(ELMARIKH)ARE NOT GOOD ENOUGH TO GO FAR IN THE AFRICAN CHAMPION LEAGUE,MAY BE IF THEY DROP TO THE LESSER COMPETITION (THE LEAGUE CUP)MIGHT WIN IT .


63852 - Sarya
04-03-2012 06:23 AM
ههههههههههههههه اخيرا دارت الأيام علي أكثر لاعب لئيم في تاريخ الكرة السودانية أخيرا عرفت يا هيثمونا ان للتاريخ حدود .. هنا حدك وترجل يا أيها الديناصور .. سؤال بسيط : إلي متي يريد هيثمونا أن يحكم الله ؟؟

[Sarya]

63853 - كتااااااااحة
04-03-2012 06:39 AM
كلامك عين العقل يا غارا والكلمة الاخيرة لك في كل شيء واتمني ان يقف مجلس الادارة بجانبك وهيثم ان كان جاهزا فهو لا يستطيع ان يلعب 90 دقيقة كاملة لعامل السن وهيثم حتي تنفسه اثناء اللعب عندما تقترب الكاميرا منه زي الزول العندو الازمة والراجل بلعبك ولكن ليس اساسيا في كل المباريات وطيلة زمن المباراة انا اقف بجانبك يا غارا وسير علي الدرب اصلنا نحن السودانيين كده اذا مافي مشكلة نستطيع ان نصنعها في ثواني ولكن لا نستطيع صناعة ابرة خياطة ... كلام فارغ وقلة ادب لا داعي لها وقالها مامون البرير واتمني ان يكون قدر كلمته ان للمدرب الحق فيما يشرك من اللعيبة ومن يجلس علي دكة البدلاء ويا هيثم ما تاكل حقك وحق غيرك وانت لست باحن من العجب في شيء بل العجب احرف منك بمراحل جلس علي دكة الاحتياطي بادب جم ولم يختلق المشاكل وعلي الذين يهتفون باسم هيثم اقول انتم من دمرتم الهلال لجهلكم المدقع يا مجمع الكماسرة وبياعي الموية في سوق ليبيا وهنا الكلمة الاخيرة للعقل وهو مجلس الادارة ودائرة الكرة وليس اي احد اخر ... والسلام

[كتااااااااحة]

ردود على كتااااااااحة
Saudi Arabia [ابو ناهد] 04-03-2012 09:48 AM
يا أخي خليك محترم، الهلال لعب له أفذاد كرة القدم السودانية (حكسا، قاقرين، سبت دودو، النقر، والقائمة تطول) قارن بينهم وبين ما مر الوصيف من لاعبين هل شهرتهم قاريا ومحليا متساوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الهلال شجعه أعلام وأهرام الرياضين والذين يفهموم أسرار وقوانين كرة القدم (شداد حي يرزق) أما عن فضل هيثم على جدو العجب بل على كل من مر على الوصيف، ظاهر ولا يحتاج مني لبيان. وخليك مؤدب مع أسياد البلد.

Saudi Arabia [نميري] 04-03-2012 03:32 PM
انت العايز تتادب يا ابوناهد هيثم شنو البتقارنو مع العجب عشان كده انت بتشجع الهليل عشان ما عندك فهم كروي كل اللذكرتهم (جكسا قاقرين فوزي المرض وحتي هيثم) ماذا قدمو للمهلهل ؟ ولا شئ وكمان تقارنهم مع اسيادك في المريخ (سامي عزالدين حامد بريمه ..) ديل اسيادك وموشحينك بالذهب والعالم يشهد فهمت يا .......


63860 - amjed mohammed
04-03-2012 07:39 AM
كلام ميه الميه .علي الاعلاميين ان يهدوا اللعب شوية وعلي هيثم ان يعتذر للمدرب ويثبت بانه كبير كما عرفناه دائما

[amjed mohammed]

63861 - ودكروري
04-03-2012 07:45 AM
هيثم لاعب كبير والهلال اكبر من هيثم فلنترك المدرب ان يعمل ونحاسبة علي عمله ( بي هيثم ولا من غير هيثم )

[ودكروري]

63866 - حلفاوي
04-03-2012 08:02 AM
[SIZE=4]كلام واقعي.الجميع يعلم ان هذا المدرب لة صولات وجولات ومدرب محترف. اما عن هيثم هو قدم كثير للهلال ولكن حسب بعض المعلومات ان هيثم يتدخل في امور فنية وهذة مشكلتة.ونحن كجمهر الهلال ننظر لنادي الهلال وليس لي افراد.نشوف المباريات الهلال بيفوز ونتيجة مريحة وبي سهولة من غير هيثم.اذن نترك المجاملات ونترك المدرب يفعل مايريد.وهو خواجي ماعربي بينشغل بي العواطف الخواجي بيشوف مين البيبدع ومين الي مايبدع. مرة تانية ناكد كلام المدرب بان اي لاعب في الهلال لم يكن جاهزا بدنيا ان لايشركة حتي لو كان هيثم ولا سادمبا.[/size]

[حلفاوي]

63868 - منيب
04-03-2012 08:15 AM
ده الكلام الصاح ... دايرين تمشو لقدام و لا لولوه وجهوية جهل ...خلو الزول يشوف شغلو هيثم 20 سنه عمل لينا شنو جاااااااااااب شنووووووو. لو موسم قعد بره البحصل شنو ... كده بتظلمو الشباب الجاي بعدو باخذ فرصهم

[منيب]

ردود على منيب
United Arab Emirates [ABUKADOOK] 04-03-2012 08:51 AM
[size=5][size=5][size=4]هيثم مصطفي لاعب كبير وماقدمه الكابتن هيثم مصطفي للهلال لم يقدمه احد من افراد مجلس الهلال ولا دائرة الكرة ولا مدربه الجديد , وعطاء كل هؤلاء مجتمع يتقازم امام تاريخ هيثم وعطائه في الهلال , فهيثم يا هؤلاء خدم الهلال بتجردونكران ذات ..انصفوه ولاتظلموه وتظلموا الهلال وجمهوره ولا تعطوا الفرصة للذين يكنون الحقد والضغينة علي الهلال ويتخذون موضوع هيثم ذريعة للنيل من الهلال وزرع الفتنة بين اعدائه.. واذا كانت ادارة الهلال تتعامل باحترافية وعقلانية وتنظر لمصلحة الهلال الكيان والحفاظ علي استقراره لايمكن ان تتجاهل اللاعب الاكثر جماهيرية وشعبية في السودان..


63870 - غيور الهلالابي
04-03-2012 08:22 AM
عشنا وشوفنا ياهلال يتسيطر فيك هيثم ... هو قائل نفسه لو مالعب الهلال مهزوم فاكر نفسه ساحر الكرة السودانية إنتهيت ياحاج هيثم وإنتهى زمنك قوم بول بلا وهم معاك بعد الكلام القالوا المدرب النشوف واحد من الجهور قال يلعبوا هيثم إلا أقطع أضانه وهم كرور

[غيور الهلالابي]

63873 - ماركو بولو
04-03-2012 08:25 AM
يا غارزيتو انت لو شفت حبوبه العجب .. وجدو حضري .. تقول الروب ساي ياخي

[ماركو بولو]

ردود على ماركو بولو
Saudi Arabia [ابومريم] 04-03-2012 12:19 PM
يا ماركو خليك في قضية الديناصور , حاكيت المثل اليقول انا واخوي الكاشف طبعا هذا المثل انت مابتفهمه

Saudi Arabia [نميري] 04-03-2012 03:34 PM
خليك كيدكم ونحركم يا طرورة وشوف المشكله بتاعتكم وخلي اسيادك بعيد ما تتكلم عنهم الناس في شنو وانت في شنو يا هبنقه شتان ما بين العجب الفنان المهذب وهيثم قارورة (اللهم شتت شمل الهليلاب )


63877 - د . الشريف
04-03-2012 08:34 AM
هيثم بالونة نفخها اعلام الضلال وصدقها جمهوره الصابر والممكون والذى سيطر عليه مفهوم ان احلام الديك ظلوووووط لن ولن تتحقق الا فى حضرة سيدا .. من تعود على الصعود الى منصات التتويج قطعا سيكون نهجه مختلفا عمن تعود على خيبة كل موسم .. الدلال الزائد والنفخة الكدابة هى من جعلت سيدا يرفض الجلوس على كنبة البدلاء التى ظل يجلس عليها من فاقه عطاءا وموهبة ( العجب حبيبى ) .. اعلام الضلال هو من اوحى لجمهور الهليل عدم تصديق حقيقة ان كفتيرا يمكن ان يحمل كاس الآبطال .. احسن غارزيتو اختيار كفتيرا مستشارا له .. كفتيرا افضل من يفتى فى كيف يتم ايقاف الخصم بالشلوووووت ... وأتشلتى !!!!

[د . الشريف]

ردود على د . الشريف
Qatar [kaka] 04-03-2012 01:12 PM
يكفي هيثم أنه معذب الطيشاب طيلة العشرة سنوات الماضية وهو سبب وصافتهم الدائمة محلي وطياشتهم الأفريقية التي سببت لهم الأمراض النفسية وعلى رأسهم المرشد العام وتابعيه ومنهم رجرجة المعلقين بالمنتدى.. ياطيشاب شوفو خلا الستة سنين الفاتت شجعتوا كم فريق ضد سيد البلد من كبار القارة بعد فشل فريقكم بسبب هيثم.. أها يا ديكتور شرف عرفت سبب مرضكم وعرفت سبب كراهيتكم للبرنس حفظه الله.. تهي تهي تهي

United Arab Emirates [أبومجاهد] 04-03-2012 01:44 PM
دلدووووووووووووووووووووووووووووول الشريييييييييييييييييييييييييف


63879 - وطني للابد
04-03-2012 08:41 AM
زي ما محمد نور طفش جوزيه من الاتحاد هيثم كمان بطفش غارزيتو من الهلال وما تعمل لينا فيها مدرب شاطر لحد الآن بصمتك ما ظهرت والاداء تعبان شديد بفوزو بالخبرة بس ووجود هيثم داخل الميدان مؤثر انشاء الله نهايتك تكون قريبة ونحن مدرب فرنسي والا ايطالي ما ينفع معانا كلهم عنصريين وشايفين نفسهم

[وطني للابد]

63882 - الزيدابي - الجزيرة ام طرفه
04-03-2012 08:59 AM
ده كلام عين العقل .. مفروض الخبز يكون لخبازه .. الهلال اكبر من هيثم والهلال باقي وهيثم ذاهب .. وكفاية مجاملات على حساب الكيان .. هيثم مروده الفني قل كثير ومن واجب المدرب لطالما تعاقد معه النادي ان يعتمد على الاسماء التي تودي داخل الميدان بالتكتيك الذي يرسمه المدرب وهيثم لايستطيع ان يكمل ال 90 دقيقة .. من يحب الهلال هو الذي يتمنى له الخير والانتصارات . اما من يحب هيثم عليه ان يذهب له في بيته ويمجده ليل نهار .. وهو حر في ذلك .. ده كلام مدرب ومفروض الجميع يلتزم به سواء هيثم او تلك الشله التي اطلقت على نفسها اولتراس الهلال .. على هؤلاء الصبية ان يتركوا الهلال في شأنه . وان احبو هيثم عليهم عمل حولية سنوية له كما تفعل الطرق الصوفيه .. الله الوطن الهلال ..

[الزيدابي - الجزيرة ام طرفه]

63892 - وطنى
04-03-2012 09:30 AM
بسم الله الرحمن الرحيم هيثم وجوده مهم حتى لو واقف فى الملعب من مباراة الدبلوماسى وانا اقول لكم الهلال فاز على الدبلوماسى لانه فريق ضعيف والله احسن منه فرق الروابط . وامس مباراة المورده كشفت الهلال بدون تنطيم بدون قائد وبدون شكل المورده كانت الافضل المفروض مهند يشطب من الهلال ياخى ده حتى اذا جاب هدف يعطى الفريق المنافس كل الفرص ليهاجم بباصاته المقطوعة 3 اى واحد يتكام عن هيثم يكون حاسد او حاقد مازال هيثم يستطيع ان يلعب 0 وطنـــــــــــى

[وطنى]

63897 - SADIQ NASER
04-03-2012 10:01 AM
هيثم يجب ان يعتزل الكرة نهائيا لانه بلغ سن الاعتزال ولا يمكن لأى لاعب ان يفرض نفسه على المدرب والهلال ماشي تمام بدون هيثم البرنس باي باي

[SADIQ NASER]

63898 - الازيرق
04-03-2012 10:04 AM
أولا شكرا يا كابتن غارزيتو على توضيح الأمور لجمهور الهلال الوفي للهلال أولا وللكابتن هيثم ثانيا إذا لا خلاف ، المطلوب من هيثم احترام المدرب واحترام رأى المدرب وهذا شي طبيعي ويا هيثم اترك التشكيلة للمدرب وهو مسئول تماما إمامنا كجمهور هلالي ، على هيثم مواصلة التدريب بصوره طبيعية والمدرب نفسه سوف يحتاج ليك واقرب دليل على ذلك يوم أمس إذا هيثم كان موجود خاصة في الشوط الثاني لكانت النتيجة على الأقل 4/0 للهلال على العموم نحن مع التوجيه داخل البيت الهلالي وليست مع تصفية الحسابات على حد السواء من اى شخص ، وجمهور الهلال يدرك ذلك أما التمرير الخاطئ يا غارزيتو أذا لم تكن تعرف فالهلال من أفضل الفرق السودانية من هذه الناحية اما ماذا حصل فأنت المسؤول عن تجويد ذلك وليس تعليمنا ذلك وعلى الناس الحاقدة أن تبطل حقد (أخيرا نحن مع هيثم حتى يعود معافى تماما ويعود إلى كابتنية الفريق) . أيضا على الإخوة في الجهاز الفني العمل على تقديم عمر بخيت للإمام في حالة عدم جاهزية هيثم للاستفادة من تمريرات عمر المتقنة .

[الازيرق]

ردود على الازيرق
Sudan [محمد عثمان] 04-03-2012 10:46 AM
انت يا ازيرق عاوز هيثم دا يلعب عمرو وعمر غيرو ياخي خليك واقعي ودي سنة الحياة شنو مسكنا نحنا مع هيثم حتي النهاية دا كلام خيالي وجرسة منك ساكت.


63907 - mustafa
04-03-2012 10:28 AM
كلام المدرب دا صح كفايه زاتو علي هيثم مفروض دا يشطبو بعدا هو قايل نفسو منو

[mustafa]

63908 - فضل عبدالرحمن فضل- هلالي بالميلاد1961م
04-03-2012 10:28 AM
نعم هيثم قائد الفريق ويجب استشارته في أمور ما بداخل الملعب أثناء سير المباريات وتشكيلة الفريق وما دام أن القائد غير موجود فنياً وبدنياً فعلى المدرب ان يستشير ما يراه من الموجودين والاقربين منه والمكتملين فنياً وبدنياً وذهنياً وذلك لضمان انتصارات الفريق واذا افترضنا جدلاً بان حديث المدرب تم نقله دون تحريف ترجمي كما هو مذكور وصحيح 100% فنحن نحترم قرار المدرب لأنه الشخص الأول المخول له أمور فريق كرة القدم، ونناشد قائدنا بتسكيت الأعداء وأن يهتم بلياقته حتى يعود اليه رونقه داخل الأخضر لأن كل ما يهمنا في المقام الأول والأخير هو سريان واستمرارية انتصارات الأزرق البحوق وأن يظل دائماً سيداً للبلد والبرنس احرص منا ومن الجميع ولن يتأتى لنا ذلك الا باكتمال كافة العناصر المطلوبة التي تؤدي الى قوة الفريق ، حيث يقع على عاتق المدرب مسئولية اكتمال تلك العناصر. فدعو المدرب يفعل ما يشاء ويختار من يشاء ولنحاسبه اذا اخفق. الله الوطن والعزة للهلال

[فضل عبدالرحمن فضل- هلالي بالميلاد1961م]

63911 - بكري عبده
04-03-2012 10:31 AM
الاخوة الاعزاء .. ما اظن يكون فى اختلاف ولا شك فى موهبة الكابتن هيثم .. ولكن عدم انتظامه بسبب الاصابة او لاي اسباب اخري يجعله خارج حسابات اي مدرب فى الدنيا .. لكن اذا كان هذ الكابتن منتظم واكمل كل الجرعات التدريبية بالمعسكرات التحضيرية التى تمت ما اظن ان الامر كان سيحتاج منه لاجبار وكسر رقبة المدرب لاشراكه .. هيثم لاعب فنان وماكينة لانتاج الانتصارات واى مدرب فى الدنيا سيحتاجه ان كان جاهزاً فعلا لا قولا .. ولا شنو يا اخوانا ؟ ( بدون تعصب وعصبية )0

[بكري عبده]

63916 - ابو محمد
04-03-2012 10:42 AM
فلم رايا وسكينة يعرض يوميا علي صفحات كفرووتر *** والدخول مجانا بطولة هيثم الهثومي !!!

[ابو محمد]

63922 - فخرالدين
04-03-2012 11:01 AM
والله كلام بسيط وواضح بس نحن قدرنا في البلد دي العقد والخرمجه بعدين ما ياهو ده العجب قاعد احتياطي سنتين ايه المشكله ود مصير اي لاعب

[فخرالدين]

63986 - مؤمن
04-03-2012 06:08 PM
دا كلو من إعلام الفول قاعدين ينفخو في صاحبنا وصاحبنا مسكين فاقد تربوي ذي ماقال دكتور شداد صدق أنو مافي غيرو .. يلا بلاش هيثم لو دامت لغيرك لما آلت لك دي سنة الدنيا . وداعاً هيثم زمانك فات وغنايك مات

[مؤمن]

63992 - ود البقعة
04-03-2012 06:47 PM
قاروره كانت امنيته السنة دي يمسك كاس افريقيا من اضنينو ولكن مع غارزيتو اتبخرت احلامو

[ود البقعة]

تابعنا على الفيس بوك