• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

فنانة تشتكي من سخرية المصريين من السودانيين في القاهرة بسبب إعلان تجاري!!!

كفر و وتر/الخرطوم 

اشتكت الفنانة زهرة مدني من مضايقات قالت إنها تتعرض لها و عدد من السودانيين بشوارع العاصمة المصرية القاهرة بسبب إعلان تجاري للفول السوداني يذاع في القنوات المصرية .
و قالت زهرة في حديثها أنها دائماً ما تتعرض للمضايقات اللفظية و الإساءات من المصريين بسبب جنسيتها ، مشيرة الي ان الكثيرين بشمال الوادي يقتبسون عبارات من الإعلان التجاري للفول السوداني الذي يقول (السوداني طول عمرو مذلول و منكسر) ثم يتبعون ذلك بضحكات عالية و متتابعة ، مشيرة الي ان الإساءات لا تتوقف عندها فقط بل إنها تطال معظم السودانيين الموجودين في القاهرة ، لافتة الي ان كثير من المصريين يتهكمون علي السودانيين في شوارع العاصمة المصرية بسبب ذلك الإعلان .
و تبث عدد من القنوات المصرية ذات الجماهيرية العالية إعلان عن الفول السوداني و تأكيد المعلن أنهم قادرين علي تحسين شكل و طعم المنتج الغذائي المذكور .
و في ذات السياق رفض عدد من السودانيين الذين تابعوا الإعلان عبر القنوات المصرية الشكل الإعلاني و طريقة الحديث التي تنم عن سخرية الإعلام المصري من السودان و أهله و في الوقت الذي يجد فيه أهل السودان تقديراً كبيراً من معظم المصريين المثقفين و المدركين لطبيعة العلاقة بين أهل الشعبين .

صحيفة فنون .
امسح للحصول على الرابط
 12  0  8116

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019