• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

الهلال يرفع اهبة الاستعدادات لوصل الامارات

الهلال يرفع اهبة الاستعدادات لوصل الامارات
كفرووتر /الخرطوم/ أجرى فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال أول تدريباته التحضيرية في العاصمة الإماراتية دبي، وذلك في الملعب الفرعي لنادي الوصل إستعدادا لمواجهة الأخير مساء الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور الأول لمسابقة كأس الملك محمد السادس، وكان في إستقبال بعثة الهلال في نادي الوصل قبل إنطلاقة التمرين سعادة راشد بلهول المهيري رئيس مجلس إدارة نادي الوصل والسيد محمد علي عامر المدير التنفيذي لنادي الوصل الإماراتي حيث رحب الثنائي ببعثة هلال السودان في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وأشرف على تمرين الهلال المدير الفني التونسي نبيل الكوكي وطاقمه المعاون، وشهد المران مشاركة (14) لاعبا من بينهم ثنائي حراسة المرمى جمال سالم ويونس الطيب، ونفذ الهلال تمرين بدني وفني تكتيكي وسط روح معنوية عالية في حين عمت الفرحة لدى البعثة هنالك في دبي، عقب فوز الهلال بشبابه على فريق الرابطة كوستي بهدف دون رد في إستهلالية المشوار المحلي.
وسيواصل الهلال تدريباته في دبي حيث سيجري الفريق مساء السبت مران تحضيري وسينضم الجنرال وعدد من اللاعبين للتحضيرات هنالك قبل أداء المران الرئيسي مساء الأحد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1886
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019