• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

بايرن ميونخ يعلن توصله لإتفاق مع كوتينيو

بايرن ميونخ يعلن توصله لإتفاق مع كوتينيو
كفرووتر /وكالات / أعلن نادي بايرن ميونخ توصله لاتفاق مع برشلونة بشأن ضم البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب البلوجرانا، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
وأوضح النادي البافاري في بيان عبر موقعه الإلكتروني، اليوم الجمعة، أن كوتينيو سيصل إلى مدينة ميونخ خلال الأيام القليلة المقبلة، للخضوع للفحوصات الطبية وإنهاء كافة التفاصيل الخاصة بالعقد.
ولم يتواجد الدولي البرازيلي في قائمة البارسا خلال مباراة فريقه، اليوم الجمعة، ضد أتلتيك بلباو في افتتاح الدوري الإسباني التي خسرها برشلونة (1-0).
ونشر موقع البايرن تصريحات حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي للنادي، الذي قال: "يمكنني أن أؤكد تواجدي رفقة كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي للنادي، في برشلونة هذا الأسبوع، للتوصل لاتفاق مع اللاعب ووكيله".
وأردف: "عقدنا محادثات إيجابية مع مسؤولي برشلونة أيضًا، الذين نود أن نشكرهم على موقفهم".
وأكد حميديتش أن الصفقة باتت وشيكة، لكنها تتوقف على خضوع اللاعب للفحوصات الطبية ومن ثم التوقيع على عقود انتقاله للنادي البافاري، مضيفًا: "نحن سعداء بالفوز بهذا اللاعب".
وكشف مدير البايرن عن تفاصيل انتقال كوتينيو للنادي، حيث قال: "سينضم اللاعب إلينا معارًا لمدة موسم، مع وجود بند خيار الشراء".
من جانبها نقلت صحيفة "كيكر" تصريحات مقتضبة لرومينيجه، أيد خلالها ما أعلنه حميديتش، بتوصل الناديين لاتفاق بشأن ضم كوتينيو.
كما أغلق رومينيجه الباب أمام أي صفقات دفاعية جديدة قبل نهاية الميركاتو الصيفي في الثاني من سبتمبر/أيلول المقبل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1587
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019