• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

ادريان بطل ليفربول الجديد وحاصد السوبر الاوروبي

ادريان بطل ليفربول الجديد وحاصد السوبر الاوروبي
كفرووتر /وكالات / لا يمكن التنبؤ بما تخبئه كرة القدم لنجومها، فبينما تقسو الظروف أحيانا على بعض اللاعبين، يأتي حل من العدم لينتشلهم ويضعهم في النعيم.

وهذا ما حدث مع حارس المرمى الإسباني، أدريان، الذي كان منذ 10 أيام فقط، يتدرب مع فريق متواضع في بلاده، قبل أن يتعاقد معه بطل دوري أبطال أوروبا.

وكان أدريان قد قضى 6 أعوام في لندن، قبل أن ينتهي عقده مع وست هام يونايتد، الشهر الماضي، فبقي الحارس صاحب الـ32 عاما دون ناد.

وكان الموسم الماضي صعبا على أدريان، بعدما استعان وست هام بخدمات الحارس البولندي لوكاس فابيانسكي، فجلس الإسباني الذي كون لنفسه اسما في ريال بيتيس، على مقاعد البدلاء، وأدرك أن أيامه باتت معدومة مع الفريق.

ولم يتوقع أدريان أن تتدهور مسيرته بهذه الطريقة، فقبل 3 عوام، استدعاه المدرب جولين لوبيتيجي لتشكيلة المنتخب الإسباني.

ورغم أنه لم يخض مباراة دولية واحدة بعد، إلا أنه ظل محتفظا بأمل التألق، ونقل مسيرته إلى مستوى جديد، لكنه تفاجأ بالخروج من حسابات ناديه.

وأراد أدريان الاحتفاظ بجاهزيته البدنية حتى يجد ملاذا جديدا، ووصل الأمر إلى نشره مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيها وهو يتدرب مع فريق أونيون ديبورتيفو بيلاس، المنتمي لدوري الأندلس، أو ما يسمى بدوري الدرجة السادسة الإسباني.

لكن فجأة حصل حارس الهامرز السابق، على عرض لا يمكن رفضه من ليفربول، الذي أراد ضم بديل للبلجيكي سيمون مينيوليه، الراحل إلى كلوب بروج.



حزم أدريان حقائبه، وقدم شكره لفريق أونيون ديبورتيفو بيلاس، من خلال إهدائه قسيمة لشراء المستلزمات الرياضية، ووقع عقدا مع ليفربول تشير التقارير الصحفية إلى أن مدته تبلغ عامين، مع إمكانية التمديد لعام ثالث.

لحظة فارقة

وفي الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نورويتش سيتي، تعرض حارس مرمى ليفربول والمنتخب البرازيلي أليسون بيكر للإصابة، فدخل مكانه أدريان، وهو ما يعد تحولا مفاجئا في حياته، نظرا لما كانت عليه قبل أيام قليلة.

وتبين أن إصابة أليسون صعبة، ما يعني أن بقاء أدريان في التشكيلة الأساسية بات أمرا محتما، والمباراة التالية في غاية القوة والأهمية، ذلك لأنها ستجمع الريدز بتشيلسي في كأس السوبر الأوروبي.

لكن الإسباني قدم للنادي الإنجليزي هدية لا تقدر بثمن، بعدما تصدى لمجموعة من الفرص الخطيرة، خلال المباراة التي انتهى وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل (2-2)، قبل أن يتصدى لركلة ترجيحية أخيرة، نفذها مهاجم تشيلسي تامي أبراهام، ليتوج ليفربول باللقب القاري.

وتحول أدريان في ليلة وضحاها إلى نجم للريدز، وهو مرشح للبقاء في التشكيلة الأساسية لأسابيع إضافية، حتى يكمل أليسون شفاءه.

ومن المؤكد أن المدرب الألماني يورجن كلوب، شعر بالراحة والاطمئنان، بعد وقوفه على تألق حارسه الجديد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1827
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019