• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

دانيلو حجر عثرة امام يوفنتوس

دانيلو حجر  عثرة امام يوفنتوس
كفرووتر /وكالات / وافق البرتغالي جواو كانسيلو لاعب يوفنتوس على الشروط الشخصية في عقده مع مانشستر سيتي، فيما لا يزال النادي الإيطالي يبحث عن نفس الشيء مع دانيلو.

وقال موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، إنَّ كانسيلو والسيتي، لم يختلفا على الإطلاق، في ظل رغبة اللاعب الرحيل عن يوفنتوس، إلى ملعب الاتحاد (معقل السيتيزنس).

وارتبط اسم كانسيلو، بالانتقال إلى مانشستر سيتي على مدار الأسابيع الماضية، لكن الاتفاق لم يتم مع يوفنتوس حول سعر الظهير البرتغالي.

لكن ومع إصرار بيب جوارديولا، مدرب السيتي، على جلب كانسيلو للاتحاد، لمنافسة والكر على مركز الظهير الأيمن، قدم السيتي عرضًا جديدًا إلى يوفنتوس يضم الظهير البرازيلي دانيلو، ومقابل مادي.

ورغم اتفاق السيتي وكانسيلو على بنود التعاقد، مازالت الصفقة متوقفة على اتفاق يوفنتوس ودانيلو.

ويأتي تأخر يوفنتوس ودانيلو في الاتفاق، للاختلاف على راتب اللاعب الذي يتقاضى في سيتي 5.5 مليون يورو سنويًا، فيما عرض يوفنتوس 4 ملايين فقط، إلى جانب المكافآت.

ومن المقرر أن تتم الصفقة مقابل دانيلو بالإضافة إلى 30 مليون يورو، ورغم طلب يوفنتوس رفع المبلغ إلى 40 مليون يورو، إلا أن هناك تفاؤل بالتوصل لاتفاق خلال الساعات القليلة المقبلة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1471
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019