• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

ضم حسام غالي للجنة الكرة بالاتحاد المصري

ضم حسام غالي للجنة الكرة بالاتحاد المصري
كفرووتر /وكالات / تلقى حسام غالي مدير الكرة بنادي الجونة عرضا للانضمام للجنة المؤقتة، المنتظر تشكيلها من أجل إدارة اتحاد الكرة المصري، في المرحلة المقبلة، عقب الاستقالة الجماعية التي تقدم بها مجلس الإدارة كاملا.

وعلم أن غالي تلقى بالفعل اتصالا من مسؤولي وزارة الشباب والرياضة المصرية، لترشيحه للانضمام للجنة خماسية يجري تشكيلها لإدارة شؤون اتحاد الكرة، برئاسة ثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد.

ويتجه غالي لرفض العرض والاستمرار في مهام عمله بنادي الجونة، خاصة أن طموحاته كبيرة مع الفريق في الموسم الجديد بجانب عدم وضوح الرؤية بخصوص دور هذه اللجنة.

ويدرس وزير الرياضة أشرف صبحي تشكيل لجنة مؤقتة برئاسة ثروت سويلم، وعضوية حسام غالي أو زكريا ناصف بجانب عبدالحليم علي وخالد رفعت وعلي غيط أو شريف حبيب مع تأجيل انتخابات اتحاد الكرة لمدة عام لتجرى في يوليو/ تموز 2020.

وتقدم مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة باستقالة جماعية بعد خروج منتخب مصر المبكر من دور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تختتم في مصر الجمعة المقبل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1252
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019