• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

روهر مدرب نيجيريا: خسرنا رهان الارهاق امام الجزائر

روهر مدرب نيجيريا: خسرنا رهان الارهاق امام الجزائر
كفرووتر /وكالات / قال المدرب الألماني لمنتخب نيجيريا، جيرنوت روهر، إنه سيدرس مستقبله بعد مواجهة تونس، الأربعاء المقبل، لتحديد المركزين الثالث والرابع، في كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر.

وخسر منتخب نيجيريا أمام الجزائر (2-1)، اليوم الأحد، في نصف نهائي البطولة.

وقال روهر، خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: "حزين بلا شك لعدم التأهل، ارتكبنا خطأً واضحًا بعدم تقدير قوة الجزائر، والرهان على إرهاقهم بعد خوض لقاء كوت ديفوار، الذي امتد لركلات الترجيح".

وتابع: "المباراة كانت حافلة بالندية، واستمر الصراع حتى آخر لحظة.. المنتخب الجزائري كان الأفضل في الشوط الأول، لكننا كنا الأفضل في الشوط الثاني".

واستطرد: "كان الرهان على أننا سنرهق الجزائر، وسنذهب للوقت الإضافي.. لكن غاب عنا التوفيق باستقبال هدف عكسي، وحدث معنا ما فعلناه في جنوب إفريقيا، في دور الثمانية".

وعن أسباب الخسارة، قال روهر: "المنتخب الجزائري تفوق في خط الوسط، بجانب وجود أخطاء دفاعية واضحة أمام مهاجم قوي وسريع، مثل بغداد بونجاح، وأيضا رياض محرز ويوسف بلايلي.. منتخب الجزائر تطور بصورة رائعة، خاصةً تكتيكيا".

وتابع: "أهنئ اللاعبين على ما قدموه، صنعت فريقا شابا قادرا على تقديم الكثير لنيجيريا".

وأكد مدرب نيجيريا أنه ينتظر مباراة قوية بين السنغال والجزائر، في نهائي البطولة، الجمعة المقبل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1738
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

د. مزمل أبو القاسم يفند أكذوبة الرصاصة الأولى بالتفصيل.. وينشر أخطر التفاصيل الحرب لا تُشن برصاصة واحدة، والتحضير لها لا يتم بين يوم وليلة، ولا بين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019