• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-18-2024

الخنيسي :سأرد على السنغاليين داخل المستطيل الأخضر

الخنيسي :سأرد على السنغاليين داخل المستطيل الأخضر
كفرووتر /وكالات / أكد طه ياسين الخنيسي، مهاجم منتخب تونس، أنه عرف كيف يصد محاولات استفزاز الجانب السنغالي له، اليوم السبت، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة نسور قرطاج أمام أسود التيرانجا.

ويلتقي منتخب تونس مع نظيره السنغالي، غدًا الأحد، على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي، من بطولة الأمم الأفريقية مصر 2019.

وقال الخنيسي، في تصريحات إذاعية، إن ما جرى اليوم السبت، خلال المؤتمر الصحفي لم يكن هو المتسبب فيه، لكنه كان قادرًا على صد استفزازات السنغاليين.

وأضاف "السنغاليون أرادوا استفزازي لكنني لم أسقط في الفخ لأننا متعودون على مثل هذه الأمور في المؤتمرات الصحفية التي حضرناها سابقًا في عديد التظاهرات".

وتابع مهاجم تونس "هم استفزوني في المؤتمر الصحفي وغدًا سأرد عليهم فوق الميدان، ولن أدخر أي جهد من أجل مساعدة زملائي في تحقيق الترشح إلى نهائي الكان".

ورفض الخنيسي، اليوم السبت، خلال حضوره المؤتمر الصحفي، التحدث باللغة الفرنسية وتشبث باللغة العربية التي يعتز بها رغم إجادته الفرنسية، ما أثار حفيظة الإعلاميين السنغاليين الذين احتجوا بشدة ودخلوا في مناوشات مع الجانب التونسي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1266
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019