• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

بيبي مرتبط مع باريس سان جيرمان

بيبي مرتبط مع باريس سان جيرمان
كفرووتر /وكالات / دخل الإيفواري نيكولاس بيبي مهاجم فريق ليل الفرنسي دائرة اهتمام مسؤولي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكد سمير خياط وكيل اللاعب الإيفواري: "كل الاحتمالات ممكنة بشأن بيبي، الهدف أن ينتقل إلى الفريق المناسب، وبي إس جي أحد الخيارات المحتملة".

واستدرك خياط عبر صحيفة ليكيب الفرنسية: "سأكون كاذبا إذا أكدت أن بيبي سيوقع لبي إس جي في هذا التوقيت، بل الأمر يتوقف على جهات عديدة وهي اللاعب ووكيله وكذلك إدارة نادي ليل".

وأشار: "هناك مفاوضات ومشاورات مستمرة بيننا، هناك عدة أندية ترغب في ضم بيبي، والأهم بالنسبة للاعب أن يشعر برغبة قوية من النادي الذي يريد شراءه، ويضمن مشاركته أساسيا ليستمر في تطوير مشواره الكروي".

ولفت بيبي الأنظار بقوة في الموسم الماضي من الدوري الفرنسي، حيث ساهم في احتلال فريقه المركز الثاني وقاده للتأهل لدوري أبطال أوروبا، وحل وصيفا لقائمة هدافي المسابقة خلف كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

إلا أن المهاجم الإيفواري الشاب لم يقدم أداء قويا في مشاركته مع منتخب كوت ديفوار بكأس الأمم الأفريقية التي تقام في مصر، حيث خرج الأفيال من دور الثمانية بالخسارة ضد الجزائر بركلات الترجيح.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1392
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019