• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

الاندية تتسابق للفوز بلاعبي الريال

الاندية تتسابق للفوز بلاعبي الريال
كفرووتر /وكالات / دخل توتنهام في محادثات مع ريال مدريد، من أجل ضم النجم الإسباني الشاب داني سيبايوس، والذي قاد منتخب بلاده لتحقيق لقب أمم أوروبا تحت 21 عامًا.

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورتس"، فإن سيبايوس (22 عامًا)، يريد الخروج على سبيل الإعارة، لرغبته في العودة لريال مدريد مرة أخرى.

واستقر ماوريسيو بوكيتينو مدرب السبيرز على سيبايوس، لتدعيم صفوف الفريق اللندني، في ظل سعيه لتأمين الرحيل المحتمل للاعبه الدنماركي كريستيان إريكسن.

ويبدو أن فكرة إعارة اللاعب هي الأكثر ترجيحًا في ريال مدريد، خاصة في ظل التوقع بارتفاع مستواه بشكل أكبر، وتبقى في عقده 4 مواسم مع الميرينجي.

في الوقت ذاته ذكرت "سكاي سبورتس" أن يورجن كلوب مدرب ليفربول مهتم هو الآخر بضم سيبايوس لوسط ملعب الريدز، ويستعد لتقديم عرضًا بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني لانتدابه.

ونقلت "سكاي" تصريحات لسيبايوس، قال فيها: "أعتقد أن زيدان تابع بطولة أوروبا، لكننا جميعا نعرف ما يفكر فيه".

وأضاف: "أود أن أخوض تجربة جديدة في العام المقبل، هدفي هو لعب 40 مباراة في الموسم والمشاركة في اليورو".

ويتمنى توتنهام طلب ريال مدريد لضم لاعب وسطه كريستيان إريكسن، من أجل الضغط واشتراط التعاقد مع سيبايوس، خاصة وأن إريكسن ينتهي تعاقده بنهاية الموسم المقبل، وبعدها سيرحل مجانًا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1411
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019