• ×

تهنئةرئاسية لنيجيريا والسنغال بالتأهل لنصف نهائي الكان

 0  0  43
تهنئةرئاسية لنيجيريا والسنغال بالتأهل لنصف نهائي الكان
كفرووتر /وكالات / انطلقت الأربعاء منافسات دور ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية مصر 2019، بمواجهتين جمعت الأولى بين السنغال وبنين باستاد الدفاع الجوي، وكانت الثانية بين نيجيريا وجنوب أفريقيا بإستاد القاهرة.

وانتهت المباراة الأولى بفوز السنغال بهدف نظيف، ليحجز أسود التيرانجا مقعدًا بالمربع الذهبي، وينتظرون الفائز من مباراة تونس ومدغشقر اليوم الخميس.

وانتهت المواجهة الثانية بفوز نيجيريا 2-1، ليصعد النسور إلى الدور قبل النهائي، منتظرين الفائز من المواجهه التي ستجمع بين منتخبيي الجزائر وكوت ديفوار المقرر لها اليوم الخميس.

وتفاعل عدد من الرياضيين والإعلاميين والشخصيات العامة مع المواجهتين بتغريدات عبر حساباتهم بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ونشر الإعلامي هاني حتحوت: "السنغال إلى نصف النهائي لتواجه تونس أو مدغشقر".



وكتب شريف عبدالفضيل لاعب الأهلي الأسبق: "‏مبروك لمنتخبي السنغال ونيجيريا التأهل للدور قبل النهائي من كأس الأمم الأفريقية، فعلاً الذي يتعب ويجتهد يحصل على الفوز".



وغرد ماكي سال رئيس دولة السنغال: "مبروك على هذا النصر الجميل أعزائي أسود التيرانجا، لقد أثبتتم مرة أخرى، قوتكم وتصميمكم على الفوز بهذه المباراة ضمن منافسات الكان، والاستمرار بالبطولة جعلنا فخورين بكم".



وعلق محمد ناجي جدو لاعب الجونة: "‏السنغال ونيجيريا تأهلوا، في انتظار الجزائر، وتونس لاكتمال المربع الذهبى إن شاء الله".



فيما احتفى نجم المنتخب السنغالي السابق حبيب باييه بمنتخب بلاده قائلا: "لقد تم، فإلى نصف النهائي".



وكتب محمدو بخاري رئيس دولة نيجيريا: "مبروك يا نسور، على الانتصار المستحق على جنوب أفريقيا الليلة".



وتابع: "أنتم مثلتم الروح النيجيرية المرنة والتي لا تقهر، انتصاران آخران، وسيعود الكأس المرموق إلى أرضنا، جميع النيجيريين يتطلعون بفارغ الصبر".
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات