• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024

استقبال تاريخي لمنتخب اميريكا للسيدات

استقبال تاريخي لمنتخب اميريكا للسيدات
كفرووتر /وكالات / عاد المنتخب الأمريكي لكرة القدم للسيدات، مساء الإثنين، للولايات المتحدة، بعد أن توج مساء الأحد بلقب كأس العالم، التي احتضنتها فرنسا، بالفوز على هولندا (2-0)، في المباراة النهائية.

وعزَّز منتخب أمريكا، بقيادة النجمة ميجان رابينو، صدارته لقائمة الفرق المتوجَّة بالمونديال بإحراز اللقب الرابع له في تاريخ البطولة والثاني على التوالي، وبات ثاني فريق بعد ألمانيا، يتوج بنسختين متتاليتين من المونديال.

وظهرت السعادة على المنتخب الأمريكي في مقاطع فيديو نشرت عبر "تويتر"، وقد رددت لاعباته أغنية بعنوان "نحن الأبطال"، لدى نزولهم من الطائرة، وقد كانت أعداد كبيرة من الجماهير في انتظارهن.

ومن المقرر أن يتجول المنتخب بحافلة مكشوفة للاحتفال وسط الجماهير في مانهاتن، صباح الأربعاء.

كان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، نشر تغريدة عبر تويتر في حزيران/يونيو الماضي، دعا فيها المنتخب إلى واشنطن عقب نهاية مشواره في البطولة، سواء في حالة الفوز أو الهزيمة.

لكن النجمة رابينو، التي توجه انتقادات صريحة لترامب، قالت في وقت سابق إنها لن تذهب إلى البيت الأبيض حتى لو توج المنتخب الأمريكي بالمونديال.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1703
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019