• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

واين روني ينصح مواطنه جادون بتجاهل يونايتد

واين روني ينصح مواطنه جادون بتجاهل يونايتد
كفرووتر /وكالات / وجه النجم الإنجليزي واين روني، مهاجم دي سي يونايتد الأمريكي، نصائحه لمواطنه جادون سانشو، جناح بوروسيا دورتموند الألماني، بشأن مستقبله.

وارتبط الدولي الإنجليزي، البالغ من العمر 18 عامًا، طوال الفترة الماضية بالعودة إلى البريميرليج عبر بوابة مانشستر يونايتد.

وخلال تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورت ألمانيا"، قال الهداف التاريخي للمان يونايتد: "يمكننا رؤية تطور جادون في آخر 12 شهرًا".

وأضاف: "الآن يجب أن يسأل نفسه عما إذا كان سيحصل على فرصة اللعب بذات القدر الذي يحصل عليه في دورتموند، حال عودته إلى إنجلترا، أم سيجلس على مقاعد البدلاء؟".

واختتم الدولي الإنجليزي السابق: "عدد الدقائق مهم للغاية بالنسبة للاعبين الشباب أمثال جادون، فكلما حصل على ذلك في دورتموند، ينبغي عليه البقاء هناك".

ورحل سانشو عن مانشستر سيتي قبل عامين، لينضم إلى صفوف دورتموند مقابل 8 ملايين جنيه إسترليني، ليصبح أحد ركائز الفريق الأساسية في الموسم المنصرم، ما دفع جاريث ساوثجيت، مدرب إنجلترا، لاستدعائه لمنتخب الأسود الثلاثة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1420
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019