• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

لاعبو ريال مدريد ينادون مبابي

لاعبو ريال مدريد ينادون مبابي
كفر ووتر / متابعات يتلقى اللاعب كيليان مبابي لوتين مهاجم ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نداءً تلو الآخر من لاعبي نادي ريال مدريد الإسباني من أجل الانضمام إليهم في ملعب سانتياغو برنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة "as" الإسبانية رصدت تحركات لاعبي نادي العاصمة الإسبانية مدريد من أجل إقناع اللاعب الدولي الفرنسي بارتداء القميص الأبيض في أسرع وقت ممكن باعتباره الحُلم الأكبر لجماهير ريال مدريد وإدارته برئاسة فلورنتينو بيريز وأيضًا مدربه زين الدين زيدان.

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن هناك مجموعة من لاعبي ريال مدريد خرجوا إلى العلن من أجل الحديث عن مبابي والثناء عليه كلاعب من الطراز العالمي، وتحدثوا أيضًا عن انتظارهم له في غرفة خلع الملابس في النادي الملكي.




* فينيسيوس وكورتوا أحدث من أشادوا بمبابي:-

يوم الأحـــد، أثنى كل من الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور والحارس البلجيكي تيبو كورتوا على نجم باريس سان جيرمان صاحب الـ20 عامًا.

وقال فينيسيوس في مقابلة مع برنامج "تيليفوت" الفرنسي الشهير: "جميع مشجعي ريال مدريد يحلمون بمبابي. الكل يريد رؤيته هنا وأعتقد أنه سيأتي قريبًا. لا شك في أننا سنفوز بالكثير من الألقاب معًا".

ثم أضاف البرازيلي صاحب الـ18 عامًا في حديثه قائلًا: "أنا أتطلع إلى قدومه حقًا، لقد فاز بالعديد من الألقاب وإذا أتى فسيكون الأمر رائعًا بالفعل. نحن نتحدث على انستغرام ونراسل بعضنا البعض".

في وقت لاحق من اليوم نفسه، تحدث كورتوا عن مبابي في لقاء مع قناة "موفيستار+" الإسبانية خلال وجوده في سباق الجائزة الكُبرى للفورمولا 1، حيث قال: "من الواضح أن اللاعبين أمثاله سيكونون موضع ترحيب كبير ودائم في ريال مدريد".


نعود بالوقت سريعًا إلى بداية شهر يونيو/حزيران الجاري، وذلك عندما تلقى لاعب خط الوسط الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي عن إمكانية قدوم كل من إيدين هازارد وكيليان مبابي إلى الميرينغي، فرد قائلًا: "إذا حضر لاعبون من هذه الفئة إلى النادي، كل ما يمكنني قوله إنني سأكون سعيدًا للغاية. أعتقد أنهما لاعبان رائعان ويمكنك الاستفادة منهما إلى الحد الأقصى".

أما الظهير الأيسر الجديد لريال مدريد، فيرلاند ميندي، فتحدث أثناء خضوعه للفحص الطبي في ريال مدريد عن إمكانية تعاقد الريال مع مواطنيه مبابي وبول بوغبا، فقال "لم لا؟ إنهما لاعبان بجودة عالية".

يُذكر أن كل من إيدين هازارد ورافائيل فاران قد سبقا هؤلاء اللاعبين في الثناء على مبابي، واصفينه بأنه أحد أفضل اللاعبين في العالم حاليًا، فهل ينضم مبابي إلى ريال مدريد؟
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3058
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019