• ×

ابنة انريكي تجبره على مغادرة المناخب الإسباني

 0  0  343
ابنة انريكي تجبره على مغادرة المناخب الإسباني
كفر ووتر / متابعات كشفت وسائل إعلام إسبانية صادرة الأربعاء عن رحيل المدرب لويس إنريكي من تدريب المنتخب الإسباني، وتعويضه بمساعده روبرتو مورينو.

كان إنريكي صاحب الـ 49عامًا قد تولى قيادة منتخب إسبانيا في يوليو الماضي وأدار 10 مباريات بينهم الثلاث مباريات الأخيرة التي لم يحضرها من على مقاعد البدلاء بسبب مرض أوكسانا إبنته حسب ما تم ذكره في الإعلام المحلي.




وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن رحيل إنريكي عن قيادة منتخب إسبانيا جاء لأسباب شخصية للمدرب دون الكشف عن أي تفاصيل، حيث من المتوقع أن يقود روبرتو مورينو المدرب المساعد لإنريكي قيادة إسبانيا خلفا له.

وأشارت الصحيفة، إلى أن روبرتو الذي كان يعمل مدربا مساعدا لإنريكي منذ بدايته في انطلاقته الأولى مع سيلتا فيجو وروما وبرشلونة وأخيراً بإسبانيا، سيتولى الإدارة الفنية لحين شعار آخر.


كان روبرتو مورينو قد تولى تدريب إسبانيا في أخر ثلاث مباريات أمام منتخبات مالطا وجزر فارو والسويد لغياب إنريكي لنفس الاسباب، ونجح في تحقيق الفوز خلال جميع المباريات.

وتولى إنريكي الإدارة الفنية للمنتخب الإسباني في صيف 2018، حيث سبق له تولي منصب المدير الفني لأندية روما وسيلتا فيجو، ولكن تُعتبر مسيرته مع برشلونة الأفضل له على الإطلاق.
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات