• ×

السعودية. .. رئيس اتحاد جدة الجديد : سنكمل نواقص الاتي خلال 48 ساعة

 0  0  296
السعودية. .. رئيس اتحاد جدة الجديد : سنكمل نواقص الاتي خلال 48 ساعة
كفر ووتر / متابعات قدم أنمار الحائلي، رئيس اتحاد جدة السعودي، شكره إلى الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، على توفير البيئة الخصبة للعمل بالأندية السعودية.

كما شكر الحائلي، الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، والأمير عبد العزيز الفيصل رئيس هيئة الرياضة السعودية، الذين ساعدوا على جذب رجال الأعمال لدعم الأندية، وذلك بعد إعلان فوزه برئاسة نادي اتحاد جدة، اليوم الثلاثاء.

وقال أنمار، في تصريح صحفي "ذهلني ما رأيته من أرقام، كانت مغايرة قبل دعم القياد الرشيدة للقطاع الرياضي، وسنكمل المسيرة وسنساعد بالنهضة التي تعيشها الرياضة السعودية".

وأضاف "كان هناك تواصل دائم مع الإدارة السابقة، وكان هناك تقرير مقدم من مدرب الفريق خوسيه سييرا بخصوص اللاعبين، وسنجتمع مع الجهاز الفني خلال 48 ساعة للوقوف على كامل احتياجات الفريق".

وتابع رئيس اتحاد جدة "أتمنى من الجماهير الوقوف معي ودعمي وهذا ليس غريبًا على جماهير اتحاد جدة التي تعتبر الرقم واحد، وأعدهم بأن أبذل الغالي والنفيس من أجل خدمة الكيان الاتحادي".

وكان أنمار الحائلي قد تم تزكيته رئيسًا لاتحاد جدة السعودي، اليوم الثلاثاء، في الجمعية العمومية التي عقدت بنادي الاتحاد بمدينة جدة
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات