• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

انباء عن اعادة نهائي الابطال ببرج العرب قبل الكان

انباء عن اعادة نهائي الابطال ببرج العرب قبل الكان
كفر ووتر / متابعات تأخر الكاف في مراسلة الترجي التونسي والوداد البيضاوي، بشأن ملعب مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ما خلف العديد من علامات الاستفهام.

وبحسب موقع كووورة أن أجندة الكاف وروزنامة مسابقة دوري الأبطال في نسختها المقبلة، واعتراض الترجي على إعادة اللقاء، فرض على هذا كاف بذل محاولات ومجهودات كبيرة في الكواليس، لإيجاد صيغة مرضية للخروج من هذه الوضعية.

ومن بين المقترحات المفضلة لدى الكاف هو أن تعاد المباراة النهائية الأسبوع المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية المصرية.

ويجد كاف في هذا المقترح ما يخدم كافة الأطراف ويضمن منافسة عادلة، لأن الترجي والوداد سيفقدان العديد من العناصر بعد الكان بسبب نهاية عقودهم واحتراف بعضهم، مثل لاعب الترجي سعد بقير المنتقل لأبها السعودي، فضلا عن مغادرة ويليام جيبور للوداد.

وأضاف المصدر ، أن حسم هذا الجدل وإنهاء هذه القصة سريعا سيسهم في امتصاص الغضب والتراشق الذي سيتواصل من الآن لما بعد الكان، و سيكون له انعكاسا سلبيا على العرس الأفريقي المقبل بمصر.

كما أن مصر جاهزة تنظيميا، كونها تشارف على احتضان عرس أفريقي كبير، ما سيجعل منها وجهة مثالية لاستضافة المباراة.
وختم المصدر "هذا مجرد مقترح يبدو في ظاهره مثاليا وعظيما كي تنتهي هذه الضجة، ومصر تعودت على أن تكون المنقذ والمخرج للورطات كما حدث مع احتضانها أمم أفريقيا المقبلة، بعد انسحاب الكاميرون من التنظيم".

ويرتبط تفعيل هذا المقترح بموافقة كافة أطراف الكاف، والترجي والوداد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2190
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019