• ×

البايرن يقترب من نجم ليفربول

 0  0  697
البايرن يقترب من نجم ليفربول
كفر ووتر / وكالات / بدأ نادي بايرن ميونخ الألماني عملية البحث عن خيارات أخرى لسوق الانتقالات، لتعويض رحيل الثنائي فرانك ريبيري وآريين روبن بنهاية الموسم المنصرم.

وارتبط النادي البافاري أخيرًا بالتعاقد مع ليروي ساني، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، إلا أن الصفقة تبدو بعيدة المنال بالنسبة للبايرن بسبب قيمتها المرتفعة.

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن البايرن يضع السنغالي ساديو ماني، جناح ليفربول الإنجليزي، وكالوم هودسون أودوي، لاعب تشيلسي، على رأس المرشحين لتعويض ثنائية "روبيري".

وأشارت الصحيفة إلى عودة البايرن للاهتمام بالدولي السنغالي، بعدما رفض التعاقد معه خلال فترة تواجده مع ريد بول سالزبورج النمساوي، قبل انتقاله إلى ساوثهامبتون الإنجليزي عام 2014.



كما عاد صاحب الـ27 عامًا لدائرة اهتمامات النادي البافاري في العام التالي، لكنه صرف النظر عن ضمه، للتعاقد مع البرازيلي دوجلاس كوستا.

ومع صعوبة التعاقد مع ساني، قرر البايرن العودة إلى خياره القديم، بالتحرك نحو الأسد السنغالي، الذي تبلغ قيمته في سوق الانتقالات حوالي 85 مليون يورو، ويرتبط بعقد حتى صيف 2023.

وسيجد بايرن ميونخ صعوبة في ضم ماني، لاسيما بعد تتويجه مع الريدز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فضلًا عن تصريحات مدربه يورجن كلوب، التي أكد خلالها عزمه عدم التفريط في كافة نجوم الفريق هذا الصيف.
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات