• ×

الوداد منقوص العدد يفرض التعادل على الترجي التونسي

 0  0  230
الوداد منقوص العدد يفرض التعادل على الترجي التونسي
كفرووتر /وكالات / تعادل الوداد المغربي أمام ضيفه الترجي التونسي (1/1)، اليوم الجمعة، على ملعب مولاي عبد الله بالرباط، لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسجل هدف الترجي فوسيني كوليبالي، قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، بينما أحرز هدف الوداد إبراهيم كومارا، في الدقيقة 79.

ومرت الدقائق الأولى من المباراة بلا خطورة تذكر، من الطرفين، في ظل الصعوبة التي وجدها لاعبو الوداد لاختراق دفاع الترجي.

واعتمد الفريق الزائر على الهجمات المرتدة، عبر جونيور لوكوسا والبلايلي.

وشهدت الدقيقة 32 انطلاقة لأوناجم من الجهة اليسرى، حيث سدد الكرة لتلمس المدافع شمس الدين الزوادي، لكن حارس الترجي بن شريفية تدخل في الوقت المناسب.



وقبل نهاية الشوط الأول، نفذ خليل شمام ركلة حرة للترجي، حيث وصلت الكرة لكوليبالي الذي ضربها برأسه، ليتصدى الحارس التكناوتي، لكن الكرة عادت لنفس اللاعب، الذي أسكنها بتسديدة على الطائر في المرمى، مانحا الهدف الأول للفريق التونسي.

ومباشرةً بعد الهدف، وضع بابا توندي، مهاجم الوداد، الكرة في مربع العمليات، أمام أيوب عملود الذي سدد وسجل هدف التعادل (1-1).

لكن الحكم المصري جهاد جريشة عاد لتقنية "الفار"، وألغى الهدف بداعي أن الكرة لمست يد إسماعيل الحداد.

ودخل الوداد الشوط الثاني بضغط قوي، وسنحت فرصة للحداد في الدقيقة 48، الذي سدد من داخل مربع العمليات، لكن دفاع الضيوف تصدى.



وتلقى الوداد ضربة قوية في الدقيقة 50، بعد أن حصل القائد إبراهيم النقاش على الإنذار الثاني والطرد، ليكمل الفريق البيضاوي المباراة بـ10 لاعبين.

وسمحت الزيادة العددية للفريق التونسي بالضغط على دفاع الوداد، الذي بدا مرتبكا، حيث أضاع فرانك كوم فرصتين من تسديدتين.

واضطر الحكم مرة أخرى لإيقاف اللعب، واللجوء لتقنية "الفار"، للتأكد إن كانت الكرة قد لمست يد خليل شمام، مدافع الترجي، في مربع العمليات، لكنه قرر عدم وجود ركلة جزاء.

وأجرى فوزي البنزرتي مدرب الوداد تغييره الأول، بإدخال أيمن الحسوني بدلا من بابا توندي في الدقيقة 62، وبعده يحيى جبران مكان وليد الكرتي.



وبدأ الوداد يستعيد مستواه مع مرور الدقائق، وفي الدقيقة 71، انطلق الحداد من الجهة اليمنى وراوغ، قبل أن يسدد، لكن الحارس بن شريفية تدخل بنجاح، وأبعد الكرة لركنية.

وقام البنزرتي بتغييره الثالث، بعد أن اضطر لإخراج عملود للإصابة، وأشرك بدر كدارين.

واستطاع الوداد إحراز هدف التعادل في الدقيقة 79، إذ من ركلة حرة نفذها الحداد، سجل كومارا من رأسية.

وضغط الترجي بعد هذا الهدف، وسدد عدة كرات على مرمى أصحاب الأرض.

وأضاع أوناجم فرصة الهدف الثاني للوداد بشكل غريب، في الوقت بدل الضائع، رغم قربه من المرمى، حيث صوب فوق العارضة، لتنتهي المباراة بالتعادل (1/1).
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات