• ×

مصر .. احمد حمدي : اتمنى ان اكون صلاح جديد

 0  0  144
مصر .. احمد حمدي : اتمنى ان اكون صلاح جديد
كفرووتر /وكالات / يتميز أحمد حمدي صانع ألعاب النادي الأهلي، المعار حاليًا لصفوف الجونة، بقدرات فنية رائعة.

وظهر حمدي بشكل رائع مع الجونة، منذ انتقاله إليه في الميركاتو الشتوي الماضي، بعد فترة من الجلوس على دكة البدلاء مع النادي الأهلي، والخروج من حسابات الأجهزة الفنية للأحمر.

وتحدث اللاعب خلال حواره مع "" حول تقييمه لتجربته مع الجونة وفرصته في العودة من جديد للشياطين الحمر.. وإلى نص الحوار:

ما تقييمك لتجربتك الحالية مع الجونة؟

تجربة مفيدة للغاية بالنسبة لي، بعد أن ابتعدت عن المشاركة في المباريات لفترة طويلة مع النادي الأهلي. خروجي على سبيل الإعارة والانتقال تحديدًا لصفوف الجونة، أعاد لي الثقة في النفس.

لماذا فضلت الجونة؟

وجود المدرب حمادة صدقي على رأس القيادة الفنية، بالإضافة إلى وجود حسام غالي في منصب مدير الكرة، وانضمام عدد كبير من العناصر من الأهلي لصفوف الجونة، خلال انتقالات يناير/كانون ثان الماضي، مثل أكرم توفيق وأحمد ياسر ريان شجعني على قبول العرض، وبالفعل هو قرار صائب.

ما سر ظهورك بشكل جيد مع الجونة؟

المشاركة بصفة مستمرة من ضمن أهم الأسباب، بجانب رغبتي في استعادة قدراتي الفنية، تمهيدًا للعودة من جديد للنادي الأهلي، حيث لم أظهر بنصف قدراتي الحقيقية مع النادي الأهلي بسبب المشاركة بشكل متقطع وكثرة جلوسي على الدكة.

ما موقف الجونة من صراع الهبوط؟

الصراع شرس للغاية، وهناك أكثر من فريق لم يضمن البقاء في جدول مسابقة الدوري الممتاز، لكننا ظهرنا بشكل جيد خلال الفترة الماضية، عاندنا التوفيق في عدد كبير من المباريات وفرطنا في بعض النقاط، نستطيع البقاء بجدول المسابقة ولدينا ثقة كبيرة في تحقيق ذلك. سنبذل أقصى ما لدينا في مواجهتي الإسماعيلي والزمالك، لحسم البقاء بشكل رسمي.

لماذا لم تحصل على فرصتك الكاملة مع الأهلي؟

كنت أفعل ما يُطلب مني من خلال خوض التدريبات بمنتهى القوة والجدية، لكن بشكل عام كنت خارج الحسابات الفنية للأجهزة الفنية التي تولت تدريب الأهلي مثل حسام البدري وباتريس كارتيرون ومارتن لاسارتي.

ما كواليس رفض عرض أودينيزي؟

بالفعل تلقيت عرضًا من صفوف أودينيزي الإيطالي، لكن تم رفض العرض بسبب المقابل المادي، بذلت أقصى ما لدي للرحيل، من أجل الاحتراف والمشاركة في المباريات، لكن إدارة الأهلي تمسكت باستمراري.

هل يتواصل معك الجهاز الفني للأهلي حاليًا؟

هناك تواصل وتحديدًا من جانب محمد يوسف وسيد عبد الحفيظ، حيث يحرص الثنائي على دعمي ومساندتي وتحفيزي على مواصلة الظهور بشكل جيد تمهيدًا للعودة في نهاية الموسم.

ما تفكيرك في خطوة ما بعد الجونة؟

أتمنى العودة من جديد للقلعة الحمراء والحصول على الفرصة بشكل كامل، كما أضع في تفكيري، الاحتراف الخارجي في أوروبا، أحلم بالسير على خطى الفرعون محمد صلاح.

ماذا عن العروض المحلية؟

هناك بالفعل بعض العروض، لكن الأمور مؤجلة لنهاية الموسم الجاري، وبعد معرفة موقفي أولًا من العودة للشياطين الحمر.
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات