• ×

تنظيم مستقبل الهلال يعقد اجتماعا تفاكريا

 0  0  581
تنظيم مستقبل الهلال يعقد اجتماعا تفاكريا
كفرووتر /الخرطوم/ عقد تنظيم المستقبل الهلالي اجتماع قبل أيام بمنتجع البرير السياحي بامدرمان اجتماع تفاكري بحضور رئيس التنظيم السيد الامين البرير واعضاء من التنظيم وضيوف من الطيف الهلالي حيث جاء الاجتماع في اطار التشاور في الهم الهلالي ومتطلبات المرحلة المقبلة ..

رئيس التنظيم السيد الامين البرير خاطب الاجتماع مباركا شهر رمضان الفضيل و مترحما علي ارواح الشهداء مستشرفا سودان جديد يسع الجميع رابطا مايحدث في الهلال بما يحدث في الساحة السودانية من ترقب وانتظار وامل مشيرا الي ان الهلال جزء اصيل من الوطن يتداعي بالسهر والحمي لكل ما يمر به الوطن من مخاض عهد جديد
مشيرا الي ان تنظيم المستقبل جزء اصيل من الوطن المصغر الهلال مثمنا في حديثه كل ماقام به رؤوساء الهلال السابقين والحالي من انجازات عظيمة تجد منهم في تنظيم المستقبل كل الاحترام والتقدير مؤكدا ان الهلال غني برجالاته القادرين سابقا ولاحقا علي قيادة دفته بكل اقتدار الي بر الامان ..

كما اضاف رئيس المستقبل انهم في تنظيم المستقبل يعدون انفسهم اضافة تنظيمية وادارية في الحراك الهلالي المضبوط بالنظام الاساسي لنادي الهلال وليس هم معارضة لاحد بل يفتحون قلوبهم قبل ابوابهم لكل المجتمع الهلالي لابداء الراي والمشورة دون الارتباط بضابط تنظيمي يحرم الاخرين من المشاركة في بناء الهلال العظيم ..

كما تحدث رئيس المستقبل عن الاستثمار في الهلال وما يتمتع به نادي افريقيا العظيم من موارد ذاتيه كافية لنهوض به ماليا دون الحوجة لاحد فقط تحتاج لشباب واعد ومدرك يستطيع تفعيل هذه الموارد وتوظيفها فيما يهم النادي من طلبات فنية وادارية وجماهيرية ..

كما تحدث عضوا تنظيم المستقبل الاستاذ نزار مالك والاستاذ محمد عثمان كوارتي عن فكرة تنظيم المستقبل واهدافه المستقبلية تجاه نادي الهلال والوطن عموما مبدين توافقهم التام مع كل التنظيمات الهلالية خدمة للوطن والهلال وشعب الموج الازرق الدفاع رافضين في حديثهم منهج الاقصاء وغفل الراي عن الاخرين ..

هذا وقد جاء الاجتماع مثمرا بالاراء والمقترحات الرامية للنهوض بالهلال استثماريا وفنيا واداريا خلال الفترة القادمة ليخرج الجميع في نهاية الاجتماع وهم في حالة رضا تام وتفاؤل بمستقبل هلالي مشرق...
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات