• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-18-2024

انتهت الجلسة الاولى بنجاح ..الحرية والتغيير والمجلس العسكري يحددان جلسة اخيرة اليوم

انتهت الجلسة الاولى بنجاح ..الحرية والتغيير والمجلس العسكري يحددان جلسة اخيرة اليوم
كفرووتر /الخرطوم/ اتفق المجلس العسكري الانتقالي وقوى إعلان الحرية والتغيير على مواصلة التفاوض بينهما مساء اليوم الاثنين بالقصر الجمهوري للوصول الى اتفاق حول السلطة السيادية.

وقال الناطق الرسمي باسم المجلس العسكري الانتقالي الفريق ركن شمس الدين كباشي في تصريح صحفي فجر اليوم ان الجانبين ناقشا المهام التي تم التوافق عليها .

واوضح ان الطرفين امنا على النقاط التي اتفقا عليها في الجولات السابقة فيما يتصل بهياكل السلطة الانتقالية ومدتها .

واتفقا علي تكوين لجنة من قوى إعلان الحرية والتغيير لمتابعة نتائج لجنة تقصي الحقائق التي كونها المجلس العسكري الانتقالي بشان احداث ساحة الاعتصام وخارجها والتي راح ضحيتها نفر كريم من ابناء الشعب السوداني .

كما تم الاتفاق على تفعيل اللجنة الميدانية المشتركة الخاصة بضبط الاعمال في الميدان .

واشار الى ان الجلسة عقدت في ظل اجواء طابعها العزيمة والاصرار للوصول الى اتفاق يرضي طموحات الشباب والشابات والشعب السوداني جميعا .

من جانبه اكد مدني عباس مدني القيادي بقوى إعلان الحرية والتغيير انه تم الاتفاق على تثبيت نقاط الاتفاق السابق حول هياكل السلطة و ‏‎على تشكيل لجنة من قوى إعلان الحرية والتغيير لمتابعة النتائج التي تتوصل إليها لجنة تقصي الحقائق بشأن الاحداث التي وقعت في منطقة الاعتصام والتي راح ضحيتها نفر كريم من أبناء الشعب السوداني

واكد على مواصلة التفاوض حول هيكلة السلطة السيادية وقال في هذا الخصوص نتطلع للوصول الى اتفاق يرضي طموحات جماهير الشعب السوداني .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2294
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019