• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الشعلة يقود المنتخب الاولمبي للفوز على النيل بثلاثية

الشعلة يقود المنتخب الاولمبي للفوز على النيل بثلاثية
كفرووتر /الخرطوم/ استهل المنتخب الوطني السوداني لكرة القدم تجاربه التحضيرية في طريق اعداده لمواجهة المنتخب النيجيري بالفوز على النيل الخرطوم بثلاثة اهداف مقابل هدفين على ملعب أكاديمية تقانة كرة القدم في الخرطوم2 عند الساعة التاسعة من مساء الاحد 19 مايو 2019م .. هذا وقد استهل وليد الشعلة افتتاح التسجيل في الدقيقة 14 من ركلة جزاء؛ واردف الشعلة الهدف الثاني في الدقيقة 20 من لعبة خادعة، ووقع الثالث في الدقيقة 26 مستفيدا من تمريرة متقنة في وضع مريح من بغداد حماد، وقلص عبدالحفيظ مارتن النتيجة للنيل بالدقيقة 35 لينتهي شوط اللعب الاول بهاتريك وليد الشعلة مقابل هدف للنيل..
في الشوط الثاني اجرى الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي بقيادة الكابتن معتصم خالد، والجهاز الفني للنيل بقيادة الكابتن اشرف العديد من التبديلات، وتنوعت الالعاب من الجانبين ووقع عمر ابوقوتة الهدف الثاني للنيل بالدقيقة (71) انتهت عليه المباراة بنتيجة 3/ 2 لمصلحة الاولمبي الذي ادار مباراته طاقم تحكيم متألف من ايمن سعيد في الوسط ووحيد محمد مساعد اول وزهراء علي مساعد ثاني.. يذكر ان الاولمبي سيوالي تدريباته مساء الثلاثاء 21 مايو 2019م ضمن سلسلة تحضيراته لمواجهة النسور الخضراء في المرحلة الثالثة من تصفيات امم افريقيا 2019م بمصر، واولمبياد طوكيو 2020م والتي ستلعب في سبتمبر المقبل ذهابا بالخرطوم..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2404
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019