• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

أندية الممتاز تطلب قيامها بتصعيدها ضد شداد ..المادة (85) من النظام الأساسي تمنع قيام اي جمعية عمومية حاليا

أندية الممتاز تطلب قيامها بتصعيدها ضد شداد ..المادة (85) من النظام الأساسي تمنع قيام اي جمعية عمومية حاليا
كفرووتر /الخرطوم/ تواترت الأنباء عن تأكيد عدد من أندية الممتاز تواثقها على الدعوة لقيام جمعية عمومية لسحب الثقة من شداد او اتحاده في تصعيدها المتسارع برفض اللعب في منافسة الممتاز .. وبالعودة إلى النظام الأساسي الذي تحدث عنه رئيس الاتحاد في عالم الرياضة دون تفصيل، نود الاشارة الى ان المادة (85) الفقرة (1) التي تتحدث عن أعضاء الجمعية العمومية المبينة في المادة (10) الفقرة (1) ، والتي تنص على ان تمنح الاتحادات المحلية واندية الدوري الممتاز فترة عام لتوفيق اوضاعهم من تاريخ اعتماده في 14 سبتمبر 2017م .. يزودوا خلالها الامانة العامة بالوثائق والمعلومات المنصوص عليها، في المادة (10) البند (3) ، والمادة (13) البند (1) الفقرتين (ك) و (ق) .. وفيها اقرار بالعديد من المتطلبات من بينها (اللعب)..
وهي بنود إلزامية .. وأي اخلال بالشروط يفقد العضو الحق في التصويت بالجمعية العمومية حسب منطوق المادة (85) التي تفقد العضو الحق بالتصويت .. وللمعلومية يتعذر مشاركة السواد الاعظم من اعضاء الجمعية العمومية لاتحاد كرة والمتألفة حتى الان من (16) نادي بالممتاز و (47) اتحاد محلي .. لعدم توفيق الاعضاء الذي يشمل اكثر من 25 عضو .. بالاضافة لغياب شروط إلزامية لموفقي الاوضاع .. ورغم ان الاتحاد سبق وان نظم جمعية عمومية تجاوز فيها العديد من الشروط الالزامية سيتعذر قيامها قانونا في الفترة المقبلة .. ومزيد من التفاصيل تعلن لاحقا بعد الاستوثاق القاطع من اللجنة القانونية في اتحاد كرة القدم السوداني ..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1565
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

د. مزمل أبو القاسم يفند أكذوبة الرصاصة الأولى بالتفصيل.. وينشر أخطر التفاصيل الحرب لا تُشن برصاصة واحدة، والتحضير لها لا يتم بين يوم وليلة، ولا بين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019