• ×

الدحيل يكتسح السد ويتوج بكاس الامير

 0  0  140
الدحيل يكتسح السد ويتوج بكاس الامير
كفرووتر /وكالات / توج نادي الدحيل، بلقب كأس أمير قطر، بعد فوزه على السد بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الخميس، على استاد الوكرة.

أحرز أهداف الدحيل، علي عفيف وأدميلسون "هدفين" ويوسف العربي في الدقائق 15 و59 و62 و81، بينما سجل أكرم عفيف، هدف السد الوحيد في الدقيقة 6.

وشهد اللقاء، طرد المعز علي لاعب الدحيل في الشوط الأول، وطارق سلمان مدافع السد في الشوط الثاني، وفي نهاية اللقاء، تم طرد بغداد بونجاح وحامد إسماعيل ثنائي السد.

جاءت المباراة جيدة المستوى، وتبادل خلالها الفريقان، السيطرة على مجريات الأمور في الشوط الأول، وبدأ السد المواجهة بقوة، وأحرز هدفًا، لكن سرعان ما جاء رد الدحيل بعد دقائق قليلة.

وعلى الرغم من طرد المعز علي لاعب الدحيل بعد 26 دقيقة، إلا أن فريقه نجح في السيطرة على مجريات الامور وظهر متماسكًا حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل.

وفي الشوط الثاني تواصلت الاثارة، وكانت الأفضلية لفريق الدحيل، وبعد تعرض طارق سلمان مدافع السد للطرد، مالت الكفة للدحيل الذي سجل هدفين متتالين في غضون 7 دقائق حسم بهما أموره إلى حد كبير، قبل أن يضيف الهدف الرابع قبل نهاية اللقاء بـ 10 دقائق.
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات