• ×

عادل المفتي : تجمع الرياضيين الثوري مبشر بالخير، أدعموه بافكاركم وبما تستطيعون ...

 0  0  313
عادل المفتي : تجمع الرياضيين الثوري مبشر بالخير، أدعموه بافكاركم وبما تستطيعون ...
كفرووتر /الخرطوم/ حضرت إجتماع ممثلي اللجنة التمهيدية لتجمع الرياضيين المنضوي تحت لواء تجمع المهنيبن وقوى الحرية والتغيير بالدكتور كمال شداد رئيس إتحاد كرة القدم السوداني امس، ولقد لفت نظري ان معظم أعضائه يملكون قدرات رياضية متباينة تشمل كل الألعاب وانهم على قدر كبير من التأهيل الأكاديمي ومشبعون بالقيم السودانية الفاضلة والخبرات التراكمية ويحملون هموم الرياضة السودانية إستنادا إلى فكر متقدم يتضمن رؤي وأفكار ستساهم دون شك في وضع الرياضة في مسارها الصحيح ذلك المسار الذي نتطلع إليه جميعا. ادناه، البيان الذي اعقب الزيارة ...

انعقد في ١٢ مايو ٢٠١٩م الساعة الثانية ظهرا وحتي الخامسة مساءا بمباني الاتحاد العام لقاء تنويري بين أعضاء اللجنة (التمهيدية) لتجمع الرياضيين السودانيين وبعض رؤساء المناشط المختلفة وبعض أعضاء التجمع ومنسقي اللقاء ( لجنة الاتصال) مع رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم دكتور كمال شداد وكان هدف اللقاء هو مواصلة مسيرة التنوير والاتصال والتواصل مع كل الرياضيين والمهتمين بشأن ترقية وتطوير الرياضة في السودان والخبرات الرياضية والذين لم يكن لهم يد ولم يدانوا في الإفساد والفساد الذي عانت منه الحركة الرياضية في السابق ، وبحث اللقاء التعريف بفكرة تجمع الرياضيين السودانيين ومطالبه المشروعة واهمها محاكمة المفسدين وفتح ملف المدينة الرياضية وفك ارتباط التمكين بالطرق القانونية المشروعة المحلية والدولية لإفساح المجال للرياضيين الحقيقيين بتولي امر الرياضة في السودان ، وأمن الجميع بأن الفترة السابقة من حكم المؤتمر الوطني كانت وبالا علي السودان والسودانيين وخاصة قطاع الرياضة ..
وستواصل اللجنة التنفيذية عن طريق (لجنة الاتصال ) .. بالاتصال والتواصل مع كل الاتحادات الحرة والمناشط الرياضية في كل أنحاء السودان بالتنوير عن فكرة وتأسيس تجمع الرياضيين السودانيين للانضمام والتعاون معه والمشاركة في فكرة واهداف تجمع الرياضيين السودانيين. كما نوقش مقترح اللقاء المقدم من (لجنة الاتصال) وبين أعضاء اللجنة التنفيذية وتمت الموافقة باغلبية أعضاء المكتب التنفيذي مقابل اعتراض وقتي واحد علي هذا اللقاء .
.. كما انعقد اجتماع اخر للجنة القانونية نهاية الاسبوع الماضي للعمل علي وضع الأسس القانونية لاضفاء الشرعية القانونية للتجمع وبحث كل السبل القانونية لإنهاء وخلخلة الدولة العميقة المتغلغلة طوال الثلاثون عاما في مجال الرياضة في السودان والتي تتطلب من كل الرياضيين الصبر والحكمة حتي الوصول لغاياتنا الحميدة المنشودة بالطرق القانونية وتحقيق رسالتنا وهي الحرص علي مجتمع رياضي سليم معافي ومبرأ من كل الشوائب مستصحبين معنا القيم والمبادئ والأخلاق الحميدة .
قال تعالي ( ان اريد الا الإصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واليه أنيب ) صدق الله العظيم .. والله ولي التوفيق ..

مقرر تجمع الرياضيين السودانيين
كابتن طيار / عادل المفتي
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات