• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

سيلتافيجو يهزم برشلونة بهدفين ويؤمن بقاءه في الليجا الاسبانية

سيلتافيجو يهزم برشلونة بهدفين ويؤمن بقاءه في الليجا الاسبانية
كفرووتر /وكالات / انتصر سيلتا فيجو على ضيفه برشلونة، بهدفين دون رد، مساء اليوم السبت، في إطار الجولة الـ 36 من عمر الدوري الإسباني.

سجل هدفي سيلتا فيجو، ماكسي جوميز في الدقيقة 67، وإياجو أسباس من ركلة جزاء في الدقيقة 88.

وبهذا الانتصار، ارتفع رصيد سيلتا فيجو إلى 40 نقطة في المركز الـ 15، ليؤمن بقاءه في الليجا، بعد أن كان مُهددًا بالهبوط، بينما تجمد رصيد برشلونة المتوج باللقب عند 83 نقطة.

واعتمد إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، على طريقة لعب (4-3-3) بوجود سيليسين في حراسة المرمى، أمامه الرباعي فيرمايلين وأومتيتي وتوديبو وواجي، وفي الوسط ألينيا وآرثر وبويج، وثلاثي هجومي ديمبلي ومالكوم وبواتينج.

على الجانب الآخر، اعتمد فرانشيسكو سكريبا على طريقة لعب (4-4-2)، بوجود روبن بلانكو في حراسة المرمى، أمامه الرباعي مالو وكابرال وأراوخو وأولاذ، وفي الوسط بودبوز وأوكاي ولوبوتكا وبوفال، وثنائي هجومي جوميز وأسباس.



بدأت المباراة بصدمة لبرشلونة، بعد تعرض عثمان ديمبلي للإصابة في الدقيقة الأولى، إثر التحام مع أحد لاعبي سيلتا فيجو، وقرر فالفيردي، الدفع بالشاب أليكس كولادو بدلًا منه.

وتعامل الطرفان بحذر خلال أول 20 دقيقة من المباراة، والتي لم تشهد أي تسديدة على أي مرمى، وانحصر اللعب في وسط الملعب.

أول محاولة لسيلتا فيجو كانت عبر هوجو مالو، الذي توغل وسدد كرة اصطدمت بتوماس فيرمايلين وتحولت إلى ركلة ركنية، في الدقيقة 24.

ونجح سيليسين حارس برشلونة في التصدي لتسديدة أوكاي لاعب سيلتا فيجو في الدقيقة 27، وواصل التألق في التصدي لتسديدة أخرى من بودبوز في الدقيقة 34.



وتصدى روبن بلانكو حارس مرمى سيلتا فيجو، لتسديدة قوية من موسى واجي لاعب برشلونة في الدقيقة 40، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح أروخو في تسجيل هدف في الدقيقة 50 من المباراة، لكن حكم المباراة قام بإلغائه بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، نظرًا لوجود حالة تسلل.

وحاول سفيان بوفان لاعب سيلتا فيجو تسجيل الهدف الأول، حيث توغل في منطقة الجزاء، وأرسل تسديدة قوية علت مرمى برشلونة في الدقيقة 57.



ودفع فالفيردي بالتشيلي أرتورو فيدال بدلًا من البرازيلي آرثر ميلو، من أجل السيطرة على الكرة بشكل أكبر في خط الوسط، وإفساد محاولات سيلتا فيجو.

ونجح ماكسي جوميز في تسجيل الهدف الأول لسيلتا فيجو في الدقيقة 67، حيث استقبل عرضية من زميله رياض بودبوز في منطقة الجزاء، وسدد أسفل يسار الحارس سيليسين.

وتعرض جان كلير توديبو مدافع برشلونة الشاب للإصابة، وقرر فالفيردي إشراك جيسون موريلو بدلا منه.



وواصل برشلونة استحواذه على الكرة، لكن دون تشكيل أي خطورة حقيقية تُذكر على مرمى سيلتا فيجو، من أجل تسجيل هدف التعادل.

وحصل سيلتا فيجو على ركلة جزاء في الدقيقة 86، بعدما لمست الكرة، يد موسى واجي لاعب برشلونة، ونفذها إياجو أسباس بنجاح.

ولم يكتف لاعبو سيلتا بالتقدم بهدفين، بل واصلوا تهديد برشلونة، الذي انهار تماما بعد الهدف الثاني، لتنتهي المباراة بانتصار ثمين لأصحاب الأرض.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1867
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019