• ×
السبت 15 أغسطس 2020 | 08-14-2020

الإعلامية شذى عبد العال تنفصل عن زوجها القيادي بالمؤتمر الوطني المحلول الفاتح عز الدين وتتزوج من رجل أعمال يحمل الجنسية الكندية

الإعلامية شذى عبد العال تنفصل عن زوجها القيادي بالمؤتمر الوطني المحلول الفاتح عز الدين وتتزوج من رجل أعمال يحمل الجنسية الكندية
كفرووتر /الخرطوم/ اكملت الدكتورة والإعلامية ومقدمة البرامج بقناة النيل الأزرق شذى عبد العال, مراسم زواجها من رجل الأعمال بكري العاقب سعيد الأحمر, وسط أجواء مفعمة بالبهجة والجمال وذلك بصالة بندة بالخرطوم, وفقاً للتهنئة التي نشرتها إحدى الصحف السودانية.
وبحسب متابعات محررة موقع النيلين فقد أكد ناشطون أن العريس الوجيه بكري رجل أعمال بارز وحاصل على الجنسية الكندية.

وتشير المتابعات إلى أن الدكتورة شذى عبد العال كانت قد انفصلت من زوجها القيادي بحزب المؤتمر الوطني المحلول والرئيس السابق للبرلمان السوداني الفاتح عز الدين , والذي اشتهر بإثارة الجدل في أواخر حكومة الرئيس المخلوع عمر البشير.

الجدير بالذكر أن الإعلامية شذى عبد العال كانت من ضمن الإعلاميين الذين اعتصموا بالقيادة العامة وقد التقطتها العدسات وهي تقف أمام مبانيي القيادة.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  7910
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

تم تعيين الاستاذ والزميل ابوبكر عابدين مديرا عاما للاعلام بوزارة الشباب والرياضة الاتحادية.. صحيفة كفرووتر تتقدم بالتهنئة الحارة للاستاذ والزميل..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:0 السبت 15 أغسطس 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019