• ×

ابوشوك رئيس السلاطين

 0  0  110
ابوشوك رئيس السلاطين
كفرووتر /الخرطوم/ كشف عبد الرازق أبو شوك، رئيس مجلس إدارة نادي المريخ الفاشر، عن أهدافهم بعد الصعود لدوري النخبة، وهوية المدرب الجديد للفريق.

وقال أبو شوك، ل: "التحية والتقدير والتهنئة لكل جماهير المريخ الفاشر، بولاية دارفور الكبرى، على تأهل الفريق لمرحلة النخبة، وذلك هو المكان الطبيعي للفريق".

وقدم شكره لجميع أبناء وأعضاء مجلس الإدارة والجماهير، على الالتفاف الكبير حول المريخ الفشر حتى تأهل للنخبة، للمرة الثانية على التوالي، متجنبا تعقيدات اللعب في دوري التحدي.

وأكد رئيس مجلس إدارة المريخ الفاشر، أن فريقه استفاد من الفوز الذي حققه الهلال على الهلال كادقلي أمس الأحد، ما منح فريقه جواز المرور، إلى "النخبة".

وأضاف: "الهلال نادي كبير، ولعب مباراة كبيرة أمام الهلال كادقلي، ودحض كل الشائعات والقيل والقال، حول أنه قد يخسرها أو يتعادل فيها، ولعب كرة القدم نظيفة، وهو شعار نبيل ومطلوب كل المباريات بالسودان".

وأشار إلى استعداد المريخ الفاشر، لخوض ما تبقى من الدوري الثاني، بعد خوض عدة مباريات ودية، منها 3 بالعاصمة الخرطوم ويخوض معسكرا هذه الأيام.

ولفت إلى أنهم وجدوا اهتماما كبيرا من والي ولاية شمال دارفور المكلف، اللواء مالك خوجلي، مقدما له الشكر، مضيفا أنه مازال يمد يد العون للفريق.

وحول طموح المريخ الفاشر قال عبد الرازق أبو شوك: "طموحنا هو الوصول لمربع الكبار، وبالتالي التمثيل القاري".

وعبر رئيس المريخ الفاشر عن قلقه من اللعب في شهر رمضان، وقال إن ملعب النقعة لا تتوفر فيه إضاءة، وأن هناك جهود كبيرة في هذا الجانب من قبل اتحاد الكرة المحلي بالفاشر وأبناء الولاية والمدينة.

وأوضح أنه بسبب مشكلة الإنارة، فإن المريخ الفاشر قد يلعب مبارياته خلال شهر رمضان بالعاصمة الخرطوم.

وكشف رئيس المريخ الفاشر، هوية مدرب الفريق قائلا: "مدرب المريخ الفاشر هو محسن سيد، ويشرف على تدريب الفريق الآن بالخرطوم، وإلى جانبه المساعد عصام جوليت".

يذكر أن المريخ الفاشر تأهل لقسم النخبة بالدوري السوداني، بعدما حصد 17 نقطة في الترتيب الثالث بالمجموعة (ب)، وهي المرة الثانية على التوالي التي يصعد فيها لهذه المرحلة.
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات