• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

محمد جمعة مدرب هلال كادوقلي: نخطط لتحقيق الفوز على الهلال

محمد جمعة مدرب هلال كادوقلي: نخطط لتحقيق الفوز على الهلال
كفرووتر /الخرطوم/ أكد المدير الفني لفريق الهلال كادقلي محمد جمعة، أنهم يدركون الظروف التي يمر بها الهلال نفسيا وإداريا، ولكنهم سيتعمدون على مجهودهم لتحقيق الفوز عليه.

وأكد في تصريح خص به مساء السبت، أنه جهز فريقه لأجل الفوز على الهلال والتأهل للنخبة.

ويستضيف الهلال كادُقُلِي، بملعبه جنوب السودان عصر الأحد، فريق الهلال في مباراة مؤجلة وأخيرة ومصيرية لأصحاب الأرض للتأهل للنخبة، ضمن فرق المجموعة (ب) بمسابقة الدوري السوداني.

وقال محمد جمعة الذي تولى تدريب كادقلي في المرحلة الثانية من دوري المجموعتين: "فريقي أصبح جاهزا لمواجهة الهلال غدا، وهدفنا واضح وهو تحقيق الفوز على الهلال للتأهل للنخبة".

وأضاف جمعة أنه خاض عدة مباريات ودية، استعدادا لمواجهة الهلال، كان آخرها أمام الشرطة كادقلي نهاية الأسبوع الماضي، وأنه اليوم السبت أكمل للاعبيه شرح طريقة اللعب وكيفية التعامل مع الهلال من حيث الانضباط التكتيكي.

وتابع: "معنويات لاعبي الهلال كادقلي عالية جدا، وثقتي فيهم كبيرة، في تحقيق الفوز على الهلال".

وحول كيفية تعامله مع الهلال من حيث ظروف وداع كأس الكونفيدرالية واستقالة رئيس مجلس إدارته قال مدرب كادقلي: "تلك تعرف بالمؤثرات في مباريات كرة القدم، لكن الهلال فريق كبير ويستطيع أن يخرج منها".

واستدرك: "لكن نحن لن نعتمد على المؤثرات بالهلال في دعم مجهودنا للمباراة، بل سنعتمد على مجهودنا وسنتعامل مع الهلال على أساس أن كل ظروفه مهيأة، ولن ننظر لأي أسباب تجعلنا نلعب بتراخي أمام فريق كبير بحجمه".

يذكر أن الفوز فقط على الهلال، سيضمن لكادقلي التأهل للنخبة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3456
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019