• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

ابوعشرين : اصبحت اساسيا في تشكيلة المريخ بالصدفة

ابوعشرين : اصبحت اساسيا في تشكيلة المريخ بالصدفة
كفرووتر /الخرطوم/ أكَّد عبدالله أبوعشرين، حارس مرمى المريخ، أنَّ الظروف خدمته كثيرًا، كي يصبح الحارس الأساسي للفريق المريخابي.

وقال الحارس، الذي قضى فترة إعارة في فريقي الشرطة، والأمل عطبرة، أنَّه يتمنى حراسة مرمى منتخب السودان، وصناعة التاريخ معه.

وجاء الحوار على النحو التالي:

أين ومتى بدأت مسيرتك؟

بدأت مسيرتي في سنة 2012، بفريق الصداقة، برابطة الثورة شمال "فئة الناشئين"، وبعدها تحولت لفريق النسور بالدرجة الأولى، وقضيت به عدة مواسم، بعضها في الدوري الممتاز، ثم جئت للمريخ.

لماذا قبلت بالإعارة بعد التعاقد مباشرة، في وقت يرفض ذلك الكثير من اللاعبين؟

قبلت بالإعارة؛ لأنني وجدت أنها تمنحنى الدافع كي أعود للمريخ في أي وقت، كما أنَّ الإعارة تساعدك على اللعب بانتظام، وهو ما يعني تطور مستواي.

ما المباراة التي شعرت أنها قدمتك كحارس أساسي للمريخ؟

مباراة مولودية الجزائر، في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال العربية.

ما هي أول مباراة استدعاك فيها المدرب الزلفاني، لتبدأ حراسة مرمى المريخ كأساسي؟

لم أتفاجأ باختياري لحراسة المرمى في مباراة محددة. كنت منتظما في التدريبات، لكنني أتذكر أن أول مباراة شاركت فيها كانت ضد الخرطوم الوطني، ثم سافرنا إلى عطبرة، ولعبت ضد الأمل، ثم حرست مرمى المريخ في المباراة الثالثة ضد الهلال الأبيض.

ما الظروف التي جعلتك الخيار الأول في حراسة مرمى المريخ؟

كل ما في الأمر، هو أنني كنت الحارس الأكثر جاهزية في التدريبات؛ بسبب إصابات زميلي منجد النيل، وعصام عبد الرحيم، فأصبح الفريق ناقصًا في حراسة المرمى خلال مبارياتنا بكأس زايد، فدفع بي المدرب الزلفاني للتشكيلة، وبصراحة الظروف التي ذكرتها خدمتني بنسبة 90% للانتظام في حراسة مرمى المريخ.

كيف ترى المنافسة على حراسة مرمى المريخ؟

نحن متعاونون جدًا، وأود أن أرسل إليهم رسالة، وهي أنهم يمثلون دافعًا لي لتقديم الكثير للمريخ، وأنا محظوظ بوجودنا معًا للتنافس والتسابق على حراسة مرمى الفريق.

من هو حارس المرمى السوداني الذي تأثرت به وتريد الوصول لمستواه؟

تأثرت بالحارس الأسطوري للمريخ ومنتخب السودان في ثمانينات القرن الماضي حامد بريمة، والذي سمعت به وقرأت عنه كثيرًا، وشاهدت له الكثير من المباريات المسجلة، وأتمنى أن أتدرب على يديه.

ما الهدف الذي تخطط لتحقيقه؟

هدفي الأول، هو الانضمام لمنتخب السودان، وأن أجد فرصة حراسة مرماه، وأقدم أفضل ما يمكن، ولن أقبل بمجرد تمثيل منتخب بلادي، فتميز تاريخ اللاعب الكروي، مرهون بتألقه، وأثره الذي يتركه في منتخب بلاده.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3069
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019