• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

المكشر : النجم عرف كيف يجبر الهلال باللعب على نسقه

المكشر : النجم عرف كيف يجبر الهلال باللعب على نسقه
كفرووتر /الخرطوم/ أكد اللاعب الدولي السابق للنجم الساحلي محمد المكشر أن فريق جوهرة الساحل حقق الهدف المهم بترشحه إلى الدور نصف النهائي لكأس الكونفديرالية الأفريقية بعد الفوز على الهلال السوداني بهدفين لهدف لحساب إياب الدور ربع النهائي.

وقال المكشر في تصريح خصَ به : "لاعبو النجم قاموا بالمهم، وترشحوا للمربع الذهبي للمسابقة الأفريقية. في الشوط الأول ظهر التعب نوعًا ما على اللاعبين، ولم يقدموا مباراة كبيرة، ولو أن المستوى تحسن في الشوط الثاني، وكان الأداء أفضل رغم النقص العددي".

وأضاف: "النجم الساحلي عرف كيف يفرض على الهلال السوداني أن يلعب على نسقه، وهذا ما سهل مهمة الفريق التونسي الذي أكد بأنه الأفضل من منافسه على جميع المستويات".

وأوضح محمد المكشر أن النجم الساحلي عرف نقلة نوعية منذ قدوم المدرب روجيه لومير، حيث قال: "لقد أعطى لومير للفريق انضباطًا تكتيكيًا، وهذا الانضباط هو الذي أحدث الفارق في مواجهة اليوم".

وحول لقاء نصف النهائي أمام الزمالك قال المكشر: "مباراة الزمالك ستكون أصعب بكثير من مباراة اليوم، ولذلك على النجم الساحلي أن يستعد جيدًا لهذه المواجهة. حتى يحقق نتيجة إيجابية تجعله يدخل لقاء العودة بحظوظ وافرة".

ويلتقي الزمالك بالنجم الساحلي في ملعب برج العرب بالأسكندرية يوم الأحد المقبل، الموافق 28 من أبريل/ نيسان الجاري، بينما يتلقي الفريقان في الإياب في سوسة، في 5 مايو/ أيار المقبل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2041
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019