• ×
الإثنين 10 أغسطس 2020 | 08-09-2020

لومير : مباراة الهلال درس للاعبين

لومير : مباراة الهلال درس للاعبين
كفرووتر /وكالات / أعرب الفرنسي روجيه لومير، المدير الفني لفريق النجم الساحلي التونسي، عن سعادته بالتأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عقب التغلب ذهابًا، وإيابًا على الهلال السوداني بنتيجة (5-2) بمجموع اللقاءين.

وقال لومير في المؤتمر الصحفي عقب لقاء إياب ربع نهائي الكونفدرالية الذي أقيم اليوم الثلاثاء، باستاد الجيش الثالث بالسويس: "الفريق قدم مباراة قوية، وحققنا فوزًا مهمًا بنتيجة 2-1 صعدنا به إلى دور الأربعة".

وأشار إلى أن مباراة الهلال درس للاعبي النجم الساحلي لأنهم سقطوا في فخ الاستفزازات من لاعبي الهلال، وهو أمر مرفوض، مؤكدًا أنه كان يجب عليهم تجنب مثل هذه الأمور، والتركيز بشكل أكبر.

وفاز النجم الساحلي في لقاء الإياب بالسويس بنتيجة 2-1 بعد تفوقه في تونس بنتيجة 3-1 ليصعد لمواجهة الزمالك المصري في نصف النهائي.

وأضاف المدرب الفرنسي المخضرم أن فريقه سيستعد لمواجهة الزمالك يوم الأحد المقبل بالإسكندرية بمعسكر مغلق في مصر حتى موعد اللقاء.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  390
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كتب : محمد إسماعيل صادق واصل فريق الكرة الأول بنادي الهلال سلسلة تدريباته الجماعية من خلال معسكره المغلق بفندق الجوهرة الزرقاء، حيث أجرى الفريق..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:0 الإثنين 10 أغسطس 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019