• ×

المريخ يرحب بالتغييرات السياسية في البلاد

 0  0  140
المريخ يرحب بالتغييرات السياسية في البلاد
كفرووتر /الخرطوم/ رحب نادي المريخ ممثلا في الأمين العام محمد جعفر قريش بالتغيير الديمقراطي الذي حدث في الساحة السياسية بالبلاد خلال الأيام الماضية.

وتمنى سكرتير المريخ خلال حديثه بأن ينجح التغيير الديمقراطي في تحقيق الأمن والسلام والرخاء في جميع أنحاء الوطن وأن يتم المضي بسفينة السودان إلى بر الأمان في جميع المجالات حسب قوله.

ورفض قريش خلال تصريحاته خلط الرياضة بالسياسة حسب قوله، وقال إنه وعلى الرغم من التغييرات التي جرت على مستوى الساحة السياسية في غضون الأيام الماضية، إلا أنهم في مجلس المريخ باقون ككتلة واحدة، لافتاً النظر إلى أن مجلس الوفاق المريخي مستمر في أداء عمله دون أي تطورات أو مستجدات – حسب قوله.

ونفي الأمين العام بالمريخ تأثر وحدة مجلسه بالتغييرات السياسية التي جرت ورفض ربط عدم عقد جلسة المجلس الماضية بما حدث على المستوى السياسي، وقال إن السبب في عدم عقد اجتماع حتى اللحظة هو الظروف التي يمر بها عدد من الأعضاء ووجود البعض منهم في الخارج، لافتا النظر إلى أن الأيام القادمة ستشهد عقد اجتماع لمجلس الوفاق لأجل وضع النقاط على الحروف ومناقشة جميع التفاصيل.

وأشار قريش خلال حديثه إلى أن أحد أهم القرارات التي سيتم الاتفاق عليها خلال الاجتماع القادم لمجلسه هو تحديد موعد نهائي وقاطع لإجازة النظام النظام وقيام الجمعية الانتخابية
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات