• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

النجم الساحلي يتوج بكاس زايد بالفوز على الهلال السعودي بهدفين

النجم الساحلي يتوج بكاس زايد بالفوز على الهلال السعودي بهدفين
كفرووتر /وكالات / توج النجم الساحلي التونسي، بلقب بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، عقب فوزه المثير 2-1 على الهلال السعودي، اليوم الخميس، في المباراة النهائية للمسابقة، التي جرت على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

ثنائية النجم الساحلي، حملت توقيع كريم عريبي ومحمد المثناني في الدقيقتين 30 و(90+1)، فيما سجل جوميز، هدف الهلال في الدقيقة 63 من ركلة جزاء.

دخل النجم الساحلي، أجواء اللقاء منذ الدقيقة الأولى، وتمكن من هز الشباك في الدقيقة الثانية، لكن الحكم الإماراتي محمد عبد الله حسن، لم يحتسبه بداعي التسلل.

وضغط الفريق التونسي على الهلال، الذي اكتفى بالدفاع وتصدى حارسه عبد الله المعيوف، في أكثر من مناسبة، لتصويبات لاعبي النجم الساحلي.

وسدد كوناتي لاعب النجم الساحلي بالرأس في الدقيقة 5، قبل أن يرسل ياسين الشيخاوي، تصويبة غير مؤثرة.

وفي الدقيقة 30، نجح النجم الساحلي في افتتاح النتيجة لصالحه، عن طريق مهاجمه كريم عريبي، الذي ارتقى وسدد برأسه داخل الشباك بنجاح.



وأهدر كريم عريبي، فرصة تسجيل الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه التونسي، في الدقيقة 32، لكنه سدد الكرة في يد الحارس عبد الله المعيوف.

وحاول الهلال، إدراك التعادل في الدقيقة 38، لكن تصويبة كانو، مرت بعيدة عن مرمى الحارس وليد كريدان.

كما تصدى كريدان لمحاولة جوميز، كما مرت تصويبة المحترف إدواردو فوق العارضة.

وفي الدقيقة (45+4)، قام النجم الساحلي بهجمة مرتدة سريعة، لكن ياسين الشيخاوي تعرض للعرقلة داخل منطقة الجزاء، ليحتسب الحكم، ركلة جزاء للنجم الساحلي.

لكن حكم اللقاء، ألغى ركلة الجزاء بعد اللجوء لتقنية الفيديو، التي أوضحت أن الكرة لمست يد الشيخاوي قبل حصوله على المخالفة.



بعد فترة الاستراحة، أقحم مدرب الهلال، زوران ماميتش، لاعبه محمد الشلهوب بدلًا من عبد الملك الخيبري.

وبدأ الهلال، الشوط الثاني، بشكل ضاغط بحثًا عن التعادل، وكاد أن يحصل عليه في الدقيقة 47، عن طريق سالم الدوسري، لكن الحارس وليد كريدان أنقذ مرماه.

وفي الدقيقة 55، دفع مدرب الهلال، بنواف العابد بدلًا من أحمد أشرف الفقي، قبل أن يحصل الفريق السعودي، على ركلة جزاء في الدقيقة 60، بعد سقوط سالم الدوسري داخل منطقة الجزاء.

ولجأ الحكم إلى تقنية الفيديو التي أثبتت صحة قراره، لينجح الهلال في إدراك التعادل بعدما سدد جوميز، ركلة الجزاء بنجاح داخل شباك وليد كريدان في الدقيقة 63.

وكاد الهلال أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة 65، لكن تسديدة محمد الشلهوب مرت بجوار مرمى النجم.



وفي الدقيقة 70، تلقى سالم الدوسري، تمريرة جيدة من جوميز، لكن الحارس وليد كريدان تصدى للأمر بنجاح.

وفي الدقيقة 71، أقحم مدرب النجم الساحلي، روجيه لومير، لاعبه مالك بعيو بدلًا من إيهاب المساكني.

وكاد الهلال أن يهز الشباك في الدقيقة 86، لكن تصويبة جوميز تصدى لها المدافع صدام بن عزيزة.

وأشرك لومير، لاعبه محمد المثناني بدلًا من محمد أمين بن عمر في الدقيقة 88، لينجح اللاعب البديل في تسجيل هدف فوز النجم الساحلي في الدقيقة (90+1).

وحاول الهلال، إدراك التعادل في الوقت بدل الضائع، لكن تسديدة حارسه عبد الله المعيوف، التي تسلمها من زميله الشلهوب، اصطدمت بلاعبي النجم، لتنتهي المباراة بفوز الفريق التونسي بهدفين مقابل هدف.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2252
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019