• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

تأجيل مباراتي الهلال ضد الهلال كادوقلي والشرطة القضارف

تأجيل مباراتي الهلال ضد الهلال كادوقلي والشرطة القضارف
كفرووتر /وكالات / أعلنت اللجنة المنظمة للمسابقات باتحاد كرة القدم السوداني الثلاثاء، عن تأجيل جديد لمباراة الهلال والهلال كادقلي لفرق المجموعة (ب) بمسابقة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، في وقت كان الهلال قد تقدم بخطاب رسمي للجنة، طالبا توضيح المكاتبات الآخيرة التي وردت له بخوض مباراته، المؤجلة أيضا مع الشرطة القَضَارِف غدا الأربعاء.

وجاءت التطورات، بعد تلقي الهلال خطابا من لجنة المسابقات، يفيد ببرمجة مباراته اليوم الأربعاء أمام الشرطة، في وقت كانت برمجة سابقة حددت له مواجهة كادقلي أولا، عطفا على مشاركته ببطولة كأس الكونفيدرالية في مرحلة المجموعات.

وكان من المفترض يواجه أن الهلال مضيفه كادقلي غد الأربعاء، عقب فراغه من مواجهة النجم الساحلي التونسي في المباراة الثانية بين الفريقين بالدور ربع النهائي من بمسابقة الكونفيدرالية الإفريقية يوم أمس الاول الأحد.

لكن أحداث السودان الأمنية، دفعت الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، بإعادة النظر في تحديد مكان وتاريخ مباراة الهلال مع النجم الساحلي، وحولها إلى مصر كبلد محايد، قريب لنادي الهلال صاحب الأرض.

وقال المدير التنفيذي لنادي الهلال، المهندس عز الدين الحاج، أنه تفاجأ بالخطاب الأخير والمؤرخ بيوم 9 ابريل/الجاري، وقد وضع فريقه في مواجهة الشرطة بدلا عن كادقلي، من حيث ترتيب المواجهتين الذي وضعته لجنة المسابقات سابقا.

واستفسر الهلال لجنة المسابقات رسميا، عن كيفية خوضه مباراة بالدوري، وأمام الشرطة اليوم الأربعاء، بينما الخطاب السابق يضعه في مواجهة كادقلي في ذات تاريخ يوم غد الأربعاء.

واضاف الحاج، في حديثه لعضوي المسابقات رمزي يحى وسامي فتح الرحمن، أنه في ظل قرار الكاف، بخوض مباراته في مصر يوم 23 أبريل/نيسان الجاري، فإنه حتى مباراته أمام الشرطة تتقاطع وتاريخ سفره إلى مصر غدا الأربعاء.

وعلى أساس تلك الحجج من نادي الهلال، اتخذت لجنة المسابقات، قرارها بخوض الهلال لمباراته أمام الهلال كادقلي، تلعب يوم 28 أبريل/نيسان الجاري.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1797
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019